أكرم القصاص - علا الشافعي

اخر الأخبار.. المرور: أمطار على كافة الطرق السريعة.. ونحذر من السرعات الجنونية

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 01:15 ص
اخر الأخبار.. المرور: أمطار على كافة الطرق السريعة.. ونحذر من السرعات الجنونية أمطار على الطرق
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت اﻹدارة العامة للمرور خلال اخر الأخبار، إن هناك أمطارًا سقطت على كافة الطرق السريعة، ويتم متابعة الحالة الجوية بشكل دورى، بالتزامن مع تقلبات وعدم استقرار الطقس، دون التأثير على الحركة المرورية لكافة السيارات.
 
وأضافت اﻹدارة العامة للمرور، أن إدارة المرور تحذر من السرعات الزائدة أعلى الطرق منعا للحوادث بسبب الأمطار، وأنه يتم رصد اى معوقات مرورية على الطرق، وسيتم التعامل معها من خلال تواجد الخدمات المرورية وسيارات اﻹغاثة على كافة الطرق.
 
وأوضحت إدارة المرور، أنه تم تزويد كافة الطرق بالأوناش لرفع اى أعطال ومعوقات مرورية، وتم التنسيق مع المحافظات للدفع بسيارات شفط المياه مع غرفة العمليات من خلال رقم الاغاثة ٠١٢٢١١١٠٠٠٠، وتهيب الادارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور حفاظا على سلامتهم. 
 
كان خبراء هيئة الأرصاد الجوية حذروا من انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا مع سقوط أمطار ببعض المحافظات وتصل إلى القاهرة، وسط مراقبة غرف العمليات لحركة السيارات على كافة الطرق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة