مشاهد من حفل بريزنتيشن لتسليم درع الدورى للأهلى.. القلعة الحمراء تشكر الشركة الراعية على التنظيم الرائع.. لمسة وفاء لمؤمن زكريا.. فيلم تسجيلى يرصد رحلة المعاناة قبل التتويج.. ومصطفى قمر يتألق بأغنياته

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 01:09 م
مشاهد من حفل بريزنتيشن لتسليم درع الدورى للأهلى.. القلعة الحمراء تشكر الشركة الراعية على التنظيم الرائع.. لمسة وفاء لمؤمن زكريا.. فيلم تسجيلى يرصد رحلة المعاناة قبل التتويج.. ومصطفى قمر يتألق بأغنياته الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال الحفل الذى نظمته شركة "بريزنتيشن"، راعى الكرة المصرية، مساء أمس، الخميس بأحد فنادق القاهرة، لتكريم النادى الأهلى بعد تتويجه ببطولة الدورى الممتاز، وشهد الحفل العديد من المشاهد والأحداث المهمة والتى نرصدها فى السطور التالية..

 

1_الأهلي يشكر "بريزنتيشن"
 

أشاد مسئولو النادى الأهلي بالحفل، مؤكدين أن الاحتفالية خرجت بالشكل الذى يليق بحجم الإنجاز الذى حققه نادى القرن، مشددين على أن هذا الأمر ليس جديداً على شركة بريزنتيشن الرائدة فى مجال الرعاية الرياضية فى مصر.

 

 

ووصف مسئولو الأهلي الحفل بالأسطورى، خاصة أنه شهد تكريم لاعبى الفريق بالشكل اللائق والذى يتوافق مع حجم الإنجاز الذى تحقق بحصد الأهلي للدرع رقم 41 ، ووجه محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، الشكر لمنتصر النبراوى رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن، مبدياً سعادته بالتنظيم ورضاه عن جميع فقرات الحفل.

 

2_فيلم تسجيلى يرصد معاناة ما قبل التتويج
 

شهد الحفل عرض أكثر من فيلم حول الصعوبات التى واجهت فريق الكرة الأول بالأهلى قبل حصد بطولة الدورى العام، والتى بدت بعيدة المنال فى البداية، إلا أن الأهلي رفع شعار "المستحيل ليس أهلاوى" ونجح فى حصد البطولة المفضلة لدى جماهير القلعة الحمراء فى النهاية.

 

3_لمسة وفاء من "بريزنتيشن" لمؤمن زكريا
 

أقدم مسئولو شركة "بريزنتيشن" على تصرف رائع عندما قرروا تكريم مؤمن زكريا لاعب الأهلي الذى يُعانى حالياً أزمة صحية تستلزم علاجه فترة طويلة، وتم إذاعة أغنية خاصة للاعب الذى حضر الاحتفال بدرع الدروى وسط زملائه من اللاعبين.

 

 

4_نجوم الأهلى السابقون فى الحفل
 

كما شهد الحفل تكريم مؤمن زكريا والعديد من اللاعبين والمدربين الذين ساهموا فى تتويج المارد الأحمر بلقب الدورى الـ41 فى تاريخ القلعة الحمراء، ونال الحفل استحسان إدارة الأهلى وجميع وسائل الإعلام المختلفة التى قامت بتغطية الحفل الذى أحياه العديد من النجوم .

كما تألقت الإعلامية نانسى نور فى الحفل الذى بدأ بفيلم تسجيلى تاريخى عن إنجازات القلعة الحمراء باسم " أنا الأهلى" وأُقيم الحفل تحت شعار "الأهلى لا يعرف المستحيل"، فى إشارة لحصول الفريق الأحمر على لقب البطولة بعدما كان بعيدا للغاية.

 

5_حضور واضح لمصطفى قمر وأمير عيد
 

وأحيا الحفل الفنان أمير عيد، والمطرب الكبير مصطفى قمر  الذى قدم أغنية احتفالاً بهذا الحدث الكروى المهم وتفاعل نجوم الأهلى مع الفقرات الفنية التى قدمها الثنائى أمير عيد ومصطفى قمر ، ورقص اللاعبون وأسرهم على أنغام هذه الأغانى.

من جهته، أعرب محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى ، عن سعادته بالتتويج بلقب الدورى، خاصة أن الموسم كان صعباً منذ البداية بسبب الإصابات وضغط المباريات وعدم حضور الجمهور.

كما قدّم عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، التهنئة للنادي الأهلي بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري للمرة الـ41 في تاريخ النادي، مؤكداً أن الأهلي يستحق هذا التتويج بعدما حصد اللقب عن جدارة بفضل إصرار وحماس لاعبيه طوال الموسم الماضى.

وقال الجناينى، "يطيب لى أن أقف اليوم مُهنئا النادى الأهلي العريق بمناسبة تتويجه ببطولة الدورى لموسم 2018 \ 2019 وتسليم درع الدورى لرجاله المخلصين الذين يمثلون ركناً أساسياً وقيمة كبيرة فى الكرة المصرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة