الأحد.. وزارة الزراعة توزع دفعة من عجلات جاموس عشار على المرأة المعيلة بأسيوط

الخميس، 31 يناير 2019 12:20 م
الأحد.. وزارة الزراعة توزع دفعة من عجلات جاموس عشار على المرأة المعيلة بأسيوط
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقوم المنظمة العربية للتنمية الزراعية ووزارة الزراعة واستصلاح الاراصي، الأحد المقبل بتوزيع دفعة جديدة من عجلات العشار علي المرأة المعيلة والأرامل والأسر الصغيرة من محدودى الدخل بمركز ديروط فى محافظة أسيوط.
 
يأتى ذلك خلال احتفالية كبيرة بحضور البروفيسورإبراهيم الدخيري المدير العام للمنظمة، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط، والدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، فضلا عن ممثلي عدد من المنظمات الدولية العاملة بالزراعة والغذاء في مصر وعلي رأسها برنامج الغذاء العالمي.
 
 يأتي ذلك في اطار التعاون الوثيق بين وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ومنظمات المجتمع المدنى الرامية إلى تنمية وازدهار الريف المصري ،وتعزيز الدور التنموي للمرأة الريفية من خلال برنامج المنظمة التنموي الغير ربحي لمشروع الدعم الفني لتربية ورعاية الجاموس العشار بالمناطق الريفية .
 
 
ويأتي هذا الحدث ضمن سلسة مشروعات المنظمة لإذهار وتنمية الريف العربي والمصري بصفة خاصة، حيث قامت المنظمة علي مدي السنوات السابقة بتوزيع عجلات جاموس عشار علي مستفيدين من الريف المصري لمحافظات صعيد مصر.
 
يذكر أنه تم توزيع عدد 210 رؤوس جاموس عشار خلال عامي 2013 /2014 في محافظات الشرقية وقنا وسوهاج ، ومن المقرر خلال المرحلة المقبلة توزيع 60 رأس من الجاموس العشار علي مستفيدين من محافظتي أسيوط وسوهاج خلال العام الحالي 2019م.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة