فوز الزميلة أمل علام بجائزة أفضل تغطية حول موضوع مقاومة مضادات الميكروبات

الأحد، 08 يوليو 2018 04:06 م
فوز الزميلة أمل علام بجائزة أفضل تغطية حول موضوع مقاومة مضادات الميكروبات الزميلة أمل علام
كتب سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت الزميلة أمل علام محررة اليوم السابع، بجائزة منظمة الصحة العالمية، فى المسابقة الإعلامية التى نظمها المكتب الإقليمى لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط حول أفضل تغطية إعلامية لموضوع مقاومة مضادات الميكروبات، فى الفترة من نوفمبر 2017، حتى مارس 2018.

 

وأعربت المنظمة عن التقدير والشكر لكافة المشاركين لما أبدوه من اهتمام بإلقاء الضوء على قضية مقاومة مضادات الميكروبات وإذكاء الوعى بأهميتها.

 

وراجعت لجنة التحكيم كافة الأعمال المتقدمة للمسابقة من بلدان الإقليم وقيمتها وبعد نقاشات مستفيضة وفى ختام عملية التقييم انتهت اللجنة المشكلة من 3 محكمين إلى قائمة بالفائزين.

 

ويستقبل المكتب الإقليمى لشرق المتوسط الفائزين فى مقره بالقاهرة، فى أكتوبر 2018 لتكريمهم ، مع ترتيب مشاركة الفائزين من خارج مصر عبر فيديو كونفرانس على أن يتسلموا جوائزهم من المكاتب الوطنية لمنظمة الصحة العالمية فى بلدانهم أو من وزارة الصحة فيها.

 

جدير بالذكر أن المسابقة التى نظمتها منظمة الصحة العالمية فاز بها أيضا عدد من الصحفيين المصريين منهم، الزميلة عزيزة فؤاد من الأهرام، والزميل محمد حلمى، من التليفزيون المصرى، والزميل حاتم حسنى من بوابة أخبار اليوم.

جائزة أفضل تغطية
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة