أكرم القصاص - علا الشافعي

الجمعه من كل أسبوع..

الداخلية تعلن الكشف الطبى المجانى على المواطنين بالعيادات الخارجية بمستشفياتها

الخميس، 19 يوليو 2018 03:23 م
الداخلية تعلن الكشف الطبى المجانى على المواطنين بالعيادات الخارجية بمستشفياتها كشف طبى-أرشيفية
كتبت- دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الداخلية فى بيان أمني لها منذ قليل عن تخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع للكشف الطبى المجانى على المواطنين بالعيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة بمدينة نصر والعجوزة والإسكندرية.
 
تنفيذاً لتوجيهات محمود توفيق وزير الداخلية بشأن تفعيل أوجه التواصل المجتمعى مع مختلف الفئات وتقديم أفضل سُبل التيسير على المواطنين .
 
 تواصل العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة بـ "العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية " توقيع الكشف الطبى المجانى على المواطنين من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الخامسة مساءً يوم الجمعة من كل أسبوع ، وذلك بالتنسيق المسبق مع مراكز الشباب والمساجد والكنائس الواقعة فى نطاق كلٍ منها.
يأتى ذلك فى إطار المشاركة الفعالة من أجهزة وزارة الداخلية بين أبناء الشعب المصرى العظيم وشرطته الوطنية وترسيخ مفهوم التواصل المجتمعى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علي

مستشفي الشرطة باسيوط

نداء لمعالي وزير الداخلية يوجد لدينا في أسيوط مستشفي تابعة لوزارتكم الموقرة ونرجو من سيادتكم نحن أهالي أسيوط الموافقة علي مساواتنا يالقاهرة والإسكندرية في توقيع الكشف المجاني يوم الجمعه من كل اسبوع تأكيدا لتفعيل المشاركة المحتمعية للعيادات الخارجية لمستشفيات الشرطة بوزارة الداخلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة