محافظ الجيزة: ورديات ثابتة من هيئة النظافة والتجميل لمعرض الكتاب بفيصل

السبت، 26 مايو 2018 12:41 م
محافظ الجيزة: ورديات ثابتة من هيئة النظافة والتجميل لمعرض الكتاب بفيصل جانب من افتتاح وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة لمعرض فيصل الرمضانى السابع
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة واللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة والدكتور هيثم الحاج، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب معرض فيصل الرمضانى السابع للكتاب، الذى تقيمه هيئة الكتاب خلال الفتره من 9 حتى 19 رمضان.
 
وقالت وزيرة الثقافة، إن المعرض يقام على مساحة 1500 م بمشاركة 52 دور نشر مصرية وعربية ويفتح ابوابه للجماهير علي فترتين صباحيه من الحاديه عشره حتي الرابعه عصراً ومسائيه من التاسعه مساءاً حتي الواحدة صباحاً عدا الجمعة من التاسعه وحتى الواحدة مساء.
 
وأضافت أن المعرض يشهد العديد من الأنشطة المتنوعة ما بين امسيات شعريه وفرق فنيه وفنون شعبيه وندوات ولقاءات ثقافية وفنية وعروض سينمائية ومسرحية وحفلات إنشاد دينى يشارك فيها مجموعة كبيرة من الكتاب والأدباء والشعراء والفنانين.
 
كما يقدم المعرض العديد من ورش الأنشطة الفنية خاصة بالأطفال على مدار أيام المعرض.
 
وأكد محافظ الجيزة أن المعرض يأتى فى إطار الخدمات التى تقدمها وزارة الثقافة بالتعاون مع المحافظة لمواطنى الجيزة بشكل سنوى للعام السابع على التوالى.
 
وأشار المحافظ إلى أنه تم تهيئة الجو الملائم لزائرى المعرض، حيث تم تخصيص ورديات ثابتة من الهيئة العامة للنظافة والتجميل للحفاظ على نظافه المكان من الخارج ورفع كفاءة النظافة بشارع الملك فيصل.
 
كما تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لدعم المنطقة بخدمات مرورية إضافية لتيسير الحركة المرورية بالمنطقة لما قد تشهده من كثافه مرورية من زائرى المعرض، لافتاً إلى أن المعرض يقام فى منطقة كثيفة السكان، بما يساعد على كثرة المترددين عليه من كل الأعمار.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة