أخبار برشلونة اليوم عن حسم صفقة جريزمان فى أحد مطاعم كتالونيا

الأربعاء، 02 مايو 2018 11:22 ص
أخبار برشلونة اليوم عن حسم صفقة جريزمان فى أحد مطاعم كتالونيا جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن حسم إدارة فريق برشلونة لصفقة الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى خلال الساعات القليلة الماضية.

 

جريزمان صفقة برشلونة المنتظرة
جريزمان صفقة برشلونة المنتظرة

 

برشلونة يحسم صفقة جريزمان مع شقيقته

وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا" فإن شقيقة الفرنسى جريزمان ومديرة أعماله عقدت جلسة خاصة مع مسئولى برشلونة داخل أحد المطاعم فى المدينة الكتالونية، وأنهت اتفاقها معهم على انتقال اللاعب إلى البارسا لمدة 5 سنوات مقبلة.

 

كما تضمنت الجلسة إنهاء عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد ودفع برشلونة قيمة 100 مليون يورو وبناءً عليه سيقوم الروخى بلانكوس بسداد قيمة 20 مليون يورو إلى فريق ريال سوسيداد الذى كان يلعب ضمن صفوفه "جريزمان".

 

ورفض أنطوان جريزمان كل المحاولات التى قام بها مسئولى أتلتيكو مدريد لإقناعه بالبقاء وقرر بشكل نهائى ارتداء قميص برشلونة الموسم المقبل.

 

سواريز مع ثنائى برشلونة ميسي وألكاسير
سواريز مع ثنائى برشلونة ميسي وألكاسير

 

مهاجم برشلونة يتكفل بإطعام الفريق خلال احتفال الثنائية التاريخية

أطعم الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، لاعبى البلوجرانا خلال الاحتفال بثنائية الدورى والكأس فى شوارع المدينة أمس الأول، الاثنين، مع جماهير وعشاق الفريق الكتالونى.

 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنه خلال احتفال لاعبى برشلونة بالثنائية المحلية وبعد السير فى شوارع المدينة لمدة ساعتين فوجئ اللاعبون بصناديق البيتزا والسندوتشات من قبل بعض الموظفين، وتم اكتشاف أن مطعم لويس سواريز المعروف باسم "تشاليتو" المسئول عن هذا الأمر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة قرر التكفل على نفقته بجميع وجبات الطعام الخاصة باحتفال الثنائية التاريخية.

 

وكان فريق برشلونة قد حصل على لقبى الدورى الإسبانى وكأس الملك، وحقق الثنائية المحلية لتعويض جماهيره السقوط الأوروبى والخروج من الدور ربع النهائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة