صور.. "محمد" يعانى من فتق فى البطن ويطالب بالعلاج على نفقة الدولة

الخميس، 17 مايو 2018 08:00 م
صور.. "محمد" يعانى من فتق فى البطن ويطالب بالعلاج على نفقة الدولة محمد السيد الصينى يعانى من فتق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش المواطن محمد السيد الصينى، والبالغ من العمر 48 عاماً، حياة صعبة بعد إصابته بفتق فى البطن، جعله طريح الفراش لا يستطيع التحرك أو الذهاب على العمل، ويحتاج إلى إجراء جراحة عاجلة تتكلف حوالى 20 ألف جنيه ولا يستطيع تحمل تكاليفها.


 

المواطن محمد السيد يعانى من فتق

وقال محمد السيد محمد الصينى، والمقيم الخانكة بالقليوبية:"أصيبت بفتق  فى البطن، مما أدى إلى بروز ورم كبير فوق المعدة، ذهبت إلى العديد من الأطباء، والذين أكدوا لى ضرورة إجراء عملية لإزالته جراحيا  والعملية تتكلف حوالى 20 ألف جنيها، وليس لدى أموال لتحمل تلك التكاليف".

وأضاف القارئ :"أنا لدى أربعة أبناء فى مراحل تعليمية مختلفة ، كل ما أريده هو العلاج  سواء على نفقة الدولة، أو رجل خير، حيث أننى لا استطيع التحرك والعمل إلا بعد إجراء العملية، فأنا طريح الفراش، وليس لدى أى أموال، وأتمنى أن أعود سليماً معافا".
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

للتواصل مع المريض : 01126197769

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة