أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة: الإخوان أبرز مظاهر الفساد بفرنسا

الإثنين، 09 أبريل 2018 12:11 ص
فيديو.. مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة: الإخوان أبرز مظاهر الفساد بفرنسا مارين لوبان مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مارين لوبان مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة، وزعيمة اليمين المتشدد فى فرنسا، إن أيديولوجيات الإخوان اجتاحت أحياء كاملة من مدن وضواحى فرنسا، لأن الإخوان يدخلون فرنسا "زى السكينة فى الزبدة"، مشيرة إلى أن الحكومة الفرنسية لا تضع أى عوائق أمامهم ولا تفرض أى شرط، وتخشى أن يكون عامل مساعد لأصولية الإسلامية، لأن المسئولين لا يرون حجم تأثيرهم وضررهم.

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنها تتابع استراتيجية الإخوان الدولية، ولكل بلد أن تدافع عن نفسها ضد تأثيرهم، مشيرة إلى أنه لا يوجد شىء فى فرنسا لتوقيفم، والأصوات التى تندد بهم، وهى منهم، يتم مهاجمتهم وانتقادهم واتهامهم بالإسلاموفوبيا وغيرها.

 

وذكرت أن دورها توضيح أن أيديولوجية الإخوان ضمن مشروع سياسى ليس لها أى علاقة بالدين، لافتة إلى أنه فى فرنسا يعتبر مسألة تتعلق بالحياة الشخصية وخصوصية الفرد. وأشارت إلى أنها عندما التقت شيخ الأزهر، جعلها ترى الكيانات التى وضعها لمراقبة ومتابعة تطور تأثير نمو الأصولية الإسلامية فى العالم، موضحة أنه لا بد أن تفيدهم هذه الخبرة، وعليهم أن يعملوا بشكل مشترك مع كل الدول التى لديها إخلاص فى إرادتها لمكافحة هذه الشمولية ومن ضمنهم مصر وروسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

بعد ايه يا حلوة ؟

خلاص يا مزة الإرهاب الإخوانى وصل قلب فرنسا ولندن ما عاد ينفع الندم وفرتم للإرهابيين الملاذ و الملجأ ودعمتم داعش خلى حقوق الإنسان والديمقراطية تنفعكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة