صور ..محافظ الإسكندرية: تقديم الرعايا الطبية للمصابين الصينين فى حادث الصحراوى

الأربعاء، 25 أبريل 2018 03:18 م
صور ..محافظ الإسكندرية: تقديم الرعايا الطبية للمصابين الصينين فى حادث الصحراوى محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية يرافقه تشون نانشان قنصل عام جمهورية الصين الشعبية اليوم؛ المصابين الصينيين جراء حادث إنقلاب سيارة نقل سياحى للإطمئنان على استقرار حالتهم والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم، وذلك بمستشفى مصطفى كامل العسكرى بحضور اللواء طبيب مجدى شلبى مدير المستشفى.

وخلال الزيارة أكد المحافظ فى بيان له على مدى اهتمام جميع المسئولين بمصر بالاطمئنان على حالات المصابين، مشيرا إلى قوة وعمق العلاقات المصرية الصينية ومدى إزدهار تلك العلاقات على كافة المجالات المختلفة.

وأوضح المحافظ أن هذا الحادث طبيعى قد يحدث فى جميع دول العالم، قائلا : أننا نبذل جميع جهودنا لعدم تكرار مثل تلك الأحداث مرة أخرى"، وأوضح أن الإسكندرية ترحب دائما بتوافد السائحين الصينيين وتواجدهم بها لزيارة معالمها ومقوماتها السياحية.

واستفسر المحافظ من المصابين عن وجود أى احتياجات لهم، لسرعة تنفيذها فى الحال، مشيدا بمستشفى مصطفى كامل العسكرى وتقديمها الخدمات الطبية على أعلى مستوى.

ووجه جميع المسئولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار 24 ساعة لحين امتثالهم للشفاء التام.

من جانبهم، قدم جميع المصابين الصينيين الشكر إلى المحافظ وجميع القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة على مجهوداتهم ومدى الاهتمام والرعاية التى قدموه لهم، كما قدموا الشكر إلى الشعب المصرى لموقفهم الذى اظهروه تجاه الفوج الصينى أثناء وقوع الحادث ومساعدتهم اللحظية لهم، مؤكدين على مدى نبل وشهامة المصريين.

يذكر أن المحافظ تفقد أمس وضع المصابين جراء حادث سقوط سيارة نقل سياحى بالمصرف المجاور للطريق بالكيلو 16 بطريق مصر اسكندريه الصحراوى نتيجة للسرعة الزائدة واصدامها باتوبيس نقل آخر، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى مصطفى كامل العسكرى ليتلقوا العناية الطبية اللازمة.

وأكد المحافظ بأنه بمجرد ورود بلاغ بوقوع حادث لسيارة نقل سياحى تقل فوج سياحى مكون من 13 فرد ،تم تكليف كافة الأجهزة التنفيذية المعنية بالتوجه الفورى إلى موقع الحادث و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين (1)

محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين

 

محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين (2)
محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين 

 

محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين (3)
محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين 

 

محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين (4)
محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين 

 

محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين (5)
محافظ الاسكندرية يزور المصابين الصينين 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة