"جوجل" تطلق خدمة جديدة منافسة لتطبيق "واتس آب"

السبت، 21 أبريل 2018 10:05 ص
"جوجل" تطلق خدمة جديدة منافسة لتطبيق "واتس آب" جوجل
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة "جوجل" خدمة المراسلة المجانية عبر الرسائل النصية لتدخل حلبة المنافسة مع تطبيق "واتس آب" .

وذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية أن الخدمة ستتاح مجاناً على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام "آندرويد" المملوك لشركة جوجل، والذى يعمل على غالبية الهواتف الذكية ما عدا أبل .

وتتشابه الخدمة مع "واتس آب" فى أنها تخبر المرسل عندما يقرأ المستلم الرسالة، كما تظهر إن كان مستلم الرسالة يكتب فى الوقت الحالى للرد على ما ورده.

واشتركت فى خدمة "الدردشة" الجديدة لجوجل أكثر من 50 شركة اتصالات فى جميع أنحاء العالم، حيث لا تزال الخدمة فى مراحلها التجريبية الأولى، إذ لم تعلن جوجل عن موعد طرح هذا التطبيق فى الأسواق على نطاق أوسع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أسرة سورية

إستغاثه إنسانيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . نحن أسرة سورية موجودة في القاهرة ووضعنا صعب والله ومكسور علينا أجار شهرين . وانا وضعي الصحي لايسمح لي بالعمل والمجهود البدني . واعاني من أمراض عده والحمدلله . معايا الكلا صديد جامد واملاح وترسبات . ومعايا القلب ضعف في القلب وتسرع دائم وعدم اتزان في المشي . ومعايا القولون . ومعايا ضعف نظر ولله الحمد . ومعايا كل أوراقي وتحاليلي وتقاريري المرضية . وانا أستعطف أصحاب القلوب الرحيمة . وأهل الخير أن يقفوا معنا ويكونون عونا لإخوانهم السوريين . ونسأل الله أن يجعل أعمالكم في ميزان حسناتكم وصحائف أعمالكم . يوم لاينفع مال ولابنون إلامن أتى الله بقلب سليم . وجزاكم الله عنا كل خير . والله ناقصنه أغراض للشقة مثل غساله وركنه . ومحتاجين من الله وثم منكم مساعدة دائمة للمساعدة بأجار الشقة وشراء الادوية واللوازم المنزلية . ونسأل الله أن يفك الكرب عنكم وعنا وعن سائر المسلمين آمين يارب العالمين . 01152602497 . وجزاكم الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء . يعني الاجار المكسور علينا عامل 3000 جنيه وعلينا دين 2000 جنيه . ولازمنا ركنه وبوتوجاز وغساله من اهل الخير والله المستعان . ونسأل الله الفرج العاجل لنا ولكم ولجميع المسلمين آمين يارب العالمين . والله علينا حكم بالطرد ياأهل الخير . هل من مجيب . يامن تبتغون وجه الله الكريم ورضوانه . إستغاثه عاجله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة