داعية سلفى: الإخوان أحط من الحيوانات.. ويحاربون الدين والوطن بالمال الحرام

الثلاثاء، 06 مارس 2018 01:07 م
داعية سلفى: الإخوان أحط من الحيوانات.. ويحاربون الدين والوطن بالمال الحرام القطب السلفى الشهير محمد سعيد رسلان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ محمد سعيد رسلان، الداعية السلفى الشهير، إنه لا بد من المحافظة على مصر من الفوضى، لأن هناك دعوات للفوضى والانشقاق فى الدولة سعيا لنشر الفساد، وهناك مؤامرات وخطط من الداخل والخارج، داعيا لمواجهة هذه المخططات والفتن، ومطالبا بعدم الاستجابة لهذه الدعوات المشبوهة من جماعات الإرهاب.

وأضاف الداعية السلفى، فى تسجيل نشره عبر موقعه الرسمى، أن "الجماعات الإرهابية تنشر الفساد والفتن فى مصر لتحويلها مثل الدول التى تدمرت وخربت على أيديهم"، داعيا المصريين للمحافظة على نعمة البلاد وأمنها، وألا يستجيبوا لمن أسماهم "أعداء الدين والوطن" الذى ينشرون الفتن والمؤامرات من أجل تخريب الدولة.

وشدد الشيخ محمد سعيد رسلان على أن الدين يمنع الاعتداء على أى شخص أو مؤسسة فى البلاد كما يفعل الإرهابيون، مؤكدا أن هؤلاء الإرهابيين مجرمون وخونة، يحرضون على دمار البلاد لأنهم أعداء الوطن والدين، وتنفق عليهم دول معادية للتحريض على مصر وإراقة الدماء وسفكها والعبث بمستقبلها، بعدما فروا من البلاد فرار النعام.

وتابع الداعية السلفى تسجيله بالقول: "هؤلاء الخونة والكذبة ينفقون من مال حرام، من أجل محاربة دين الله، وسفك الدماء، فمرت 5 أعوام على رحيل هؤلاء الإرهابيين والمجرمين عن حكم البلاد، وصاروا أحط من الحيوانات، لأن حياتهم أصبحت نتنة، ويعملون على تهييج الشعب، ويدعون أن الثورة مستمرة، ولكن الشعب أصبح واعيا ومحافظ على وطنه"، مشددا على أن الإخوان يتآمرون على الشعب المصرى ويريدون إغراق سفينة الوطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

كلامك صح ياشيخ ويتفق مع ايات القرآن الكريم والسنة الصحيحة فاخوان الشياطين من شر ما خلق

اشر مخلوقات الله هم الخوارج بنص الاحاديث الشريفة المتفق عليها :أخرجه الإمام أحمد فى (( المسند ))(5/253) قال : حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ أَخْبَرَنَا مَعْمَرٌ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا غَالِبٍ يَقُولُ : لَمَّا أُتِيَ بِرُءُوسِ الأزَارِقَةِ ، فَنُصِبَتْ عَلَى دَرَجِ دِمَشْقَ ، جَاءَ أَبُو أُمَامَةَ الْبَاهِلِىُّ ، فَلَمَّا رَآهُمْ دَمَعَتْ عَيْنَاهُ ، فَقَالَ : كِلابُ النَّارِ ثَلاثَ مَرَّاتٍ ، هَؤُلاءِ شَرُّ قَتْلَى قُتِلُوا تَحْتَ أَدِيمِ السَّمَاءِ ، وَخَيْرُ قَتْلَى قُتِلُوا تَحْتَ أَدِيمِ السَّمَاءِ الَّذِينَ قَتَلَهُمْ هَؤُلاءِ ، قَالَ : فَقُلْتُ : فَمَا شَأْنُكَ دَمَعَتْ عَيْنَاكَ ؟ ، قَالَ : رَحْمَةً لَهُمْ ، إِنَّهُمْ كَانُوا مِنْ أَهْلِ الإِسْلامِ ، قَالَ : قُلْنَا : أَبِرَأْيِكَ قُلْتَ : هَـؤُلاءِ كِلابُ النَّارِ ، أَوْ شَيْءٌ سَمِعْتَهُ مِنْ رَسُـولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ؟ ، قَالَ : إِنِّي لَجَرِيءٌ ، بَلْ سَمِعْتُهُ مِنْ رَسُولِ اللهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ غَيْرَ مَرَّةٍ وَلا اثِنْتَيْنِ وَلا ثَلاثٍ ، قَالَ : فَعَدَّ مِرَاراً .

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن الشاذلي

بارك الله فيك

الشيخ محمد الله يبارك فيك مثال لاسلام المعتدل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابو نانسي

انهم فى ضلال مبين

يأمرنا رب العزة فى كتابه الحكيم " ۞ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51) فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ (52) - المائدة. والايات كثيرة ولكن يخالفها من سيسوا الدين واتخذوه وسيلة لتحقيق مكاسب دنيوية مدعين انهم يريدون صالح الدين ، فهل يعقل ان صالح الدين فى الاستعانة والاحتماء بل وتمكين اعداء الدين ؟ والله عز وجل عليم بما فى الصدور ، ولو وجد فيهم خيرا لنصرهم ، ولكنهم فى ضلال مبين ....

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

بارك الله فيك يا شيخ رسلان

صدقت يا شيخ رسلان وبارك الله فيك وليت لنا بكثيرين من الشيخ رسلان الذى يتصدى للخوارج واخوان الشيطان اعداء الامة 

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

ما رأيكم في المتغيرات السريعة والمتواصلة في المملكة العربية السعودية .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالأمس ماراثون جري للسيدات .. قيادة المراة للسيارة .. حضورها مباريات الكرة .. ممارستها للرياضة .. بناء دور السينما على نطاق واسع .. انشاء دار أوبرا عالمية .. بعد العسر والنغلاق تيسرت حياة الناس .. متى تتوقفون عن فتوى الانغلاق وتيسرون الحياة في مصر .. ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

اخوان الشياطين اصل كل الجماعات الارهابية التى تشوه صورة الاسلام الصحيح السمح !!

وما ارسلناك الا رحمة للعالمين ..الرسالة الاسلامية واضحة رخمة ولكن كلاب الصهاينة قبضوا الثمن لتشويه صورة الاسلام الذى طبقه من قبل الفاروق عمر وحقق العدل للجميع فرايناه يحكم بالرع لليهودى في نزاعه مع من ؟ مع على بن ابى طالب زوج ابنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ورينا عمرو بن العاص في مصر يبنى الكنائس ويعيد البطريرك الى عمله بعد ان نفاه الرومان هذا هو السلف الصالح اما في زماننا نرى خوارج العصر كلاب النار تحرق دور العبادة متجاهلة نهى رسول الله عن ذلك ونراهم يذبحون الابرياء ليشوهوا صورة الاسلام عمدا فهم اسوأ من اسيادهم الصهاينة فالصهاينة عدو واضح نقاتله وجها لوجه اما اخوان الشياطين فهم من جلدتنا ويتحدثون بالستنا ويطعنونا في ظهورنا ويحرفون الكلم عن موضوعه زيحتقرون عبادتنا الى عبادتهم مع ان يفعلون ما نهى الله عنه ارضاء لكبيرهم ابليس لعنه الله ومرشدهم البيطرى الضال كلب النار

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

للاسف كلامك صح ليحكمونا لقتلونا

مشتييتن الراى ف الدااخل مشتيييتين الغلابه بيلعبوا ع اوتار الفقر  بيتعمدوا خللق فوضى للاسف مش مساعدين اننا نقضى ع الجهل وانعدام الضمير

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرز

أنتم وجهين لعملة واحدة..و كلكم أنتخبتو مرسى ووقفتم مع الأخوان

و الشعب مش ناسى مواقفكم و تشددكم و موقفكم من السلام الجمهورى و المسحيين و غيره ... مازلنا نملك بعض الذاكرة يا سيدى

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عوض

الأخوان والسلفية وجهان لعملة واحدة مغشوشة

يا من تحرمون السلام على النصارى وعدم التعامل معهم . أأنتم افضل من رسول الله صلى الله عليه وسلم الذى ذهب يسأل عن اليهودى جين انقطعت ( أمانته ) .

عدد الردود 0

بواسطة:

د يوسف

تقسيم ادوار ولا هروب من محاسبه

الاخوان والسلفيين ما يتخيروش عن بعض . مش السلفيين برضه اللي كانوا عاوزيين. يهدوا الاهرام وابوالهول. مش هم برضه الي كانوا محاصرين مدينة الإنتاج الإعلامي.واللحرس الجمهوري.. مش هم اللي بيصدروا الفتاوي الهدامه ...وكتير كتير. اذا كانوا نسيتوا اللي جرا الدفاتر موجوده . يعني ياعم الشيخ اقعد في بيتكم احسن .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة