فيديو.. السيسى: نرمم نتائج 7 سنوات مضت.. وهذه ليست إساءة لـ25 يناير أو 30 يونيو

الثلاثاء، 20 مارس 2018 08:53 م
فيديو.. السيسى: نرمم نتائج 7 سنوات مضت.. وهذه ليست إساءة لـ25 يناير أو 30 يونيو السيسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه يتصل بأشخاص كثيرين ويتحدث معهم، والمودة والمحبة موجودة بينهم، ينقلون له نبض الشارع، لافتا إلى أنه ليس لديه مشكلة فى أن يخبره أحد بغضب المواطنين من أمر ما .

وأضاف الرئيس،  خلال لقائه ببرنامج "حوار شعب ورئيس"، مع ساندرا نشأت، أنه يعطى مساحة كلام وحركة للمسئولين فى الحديث معه، فالمسافة قريبة، مؤكداً أن الحديث عن أن الجميع على قلب رجل واحد ورأى واحد، أمر غير حقيقى، مردفا:ً" إنى أكون محل إجماع مطلق دا مش هيحصل.. حتى أيام 3 يوليو".

وأوضح أن هناك فارقا بين الحديث والأفعال التى تضر بالبلد، مردفاً:" الناس بتتكلم زى ما هى عاوزة، كفاية اللى حصل فى السبع سنين اللى فاتوا، وإحنا بنرمم نتائج اللى حصل، دا ملوش علاقة بـ 25 يناير، و30 يونيو، ومش ضدهم، ليس إساءة لهم، لكن دى تجربتنا، وحبينا نتحرك فاتحركنا".

وأكد السيسى:" نحن فى نهاية مرحلة تثبيت الدولة"، مضيفا:" فى سيناء نتحدث عن حجم معين وحجم نصل له، فلو هناك إرهاب بنسبة 90 %، وننزل به بنسبة 10%، والموضوع لا يقتصر على أجهزة القوات المسلحة والشرطة، ولكن تنمية حقيقية فى سيناء ليشعر المواطنون بتعويض عن قسوة الأربع سنوات الماضية فى سيناء".

وتابع: "كنت أتمنى، يكون معايا 2 تريليون دولار أبنى بيهم بلدى، بتوعى أنا أعمل بيهم كده، الأسرة هيعملوا إيه بالفلوس دى؟!، إحنا لا بنتفسح ولا بنروح ولا بنيجى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة