رعب إخوانى بعد عودة رامى جان إلى مصر .. وإعلانه: "شكراً على حسن تعاونكم"

الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:36 م
رعب إخوانى بعد عودة رامى جان إلى مصر .. وإعلانه: "شكراً على حسن تعاونكم" رامى جان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتاب أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية حالة من الرعب والفزع، بعد رجوع رامى جان، الذى اسس لمجموعة تهاجم الدولة المصرية واستضافته الفضائيات التركية، لكنه عاد مؤخرا إلى القاهرة بعد ترحيله من تركيا، ونشر رامى مجموعة من التغريدات اعتبر الاخوان أنها تشير لأن تواجده في تركيا كان لجمع معلومات عنهم لصالح مصر.

وغرد رامى جان، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلاً :" نشكركم علي حسن تعاونكم و إلى جولات أخري قريبا .. خالتي بتسلم عليك"، وهو ما قال أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية أنها تغريدة على طريقة رأفت الهجان، وما فعله مع إسرائيل.

التغريدة اولى لرامى جان
التغريدة الاولى لرامى جان

وأضاف رامى جان، فى تغريده أخرى:" كان الهدف منذ البداية بعد فضح أمر التصنت علي غرفتي وإبلاغ الجهات الأمنية هو اعتقالك في مصر فبعد الاعتقال أي حديث عن ما حدث في تركيا غير ذو جدوى سيظهر و كأنه مجرد حديث لتخفيف حدة الموقف و لكن لم يكن في الحسبان هو أن مصر كانت تعلم بكل التفاصيل و كالعادة فتحت ذراعيها و استقبلتني".

وتابع:" الغريب في الأمر بأنني كنت أستغيث لمدة أسبوع بسبب الهجمات علي منزلي في تركيا و لم ينجدني أحد و مع أول تويته استفزازية وجدت الجميع يتصل بي فعلا مرتزقة و عملاء لا أكثر و لا أقل".

واستكمل قائلاً :"المصريين لا يعرفون الخيانة ، سوف احاربكم و كل الإساءة التي تعرضت لها سوف ترد اليكم ، عامين من الاساءة ، عامين من التخوين و أقولها علنا كل من أساء إلي رامي جان سوف ترد إليه الإهانة من اصغركم الي اكبركم.. فكونوا مستعدين". 

وأردف قائلاً :"كنت أتمني أن أكون في تلك اللحظة ظابط بالمخابرات المصريه فقط لابتسم في كل الوجوه بعد عامين من الانتهاكات".

فى الفترة الأخيرة، نشر رامى جان، العديد من الفيديوهات، لاقتحام غرفته واكتشافه التجسس عليه، من صاحب الشقة التى استأجرها فى اسطنبول،  بل وصلت إلى رسائل على الهاتف للتهديد بالقتل ، ووجه بعدها العديد من الاستغاثات إلى  إعلامى الإخوان، لكن لم يفعلوا شيئا وتركوه.

رامى جان
رامى جان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم اعداء مصر و المصرين

ماذا تنتظر من كلاب ولاد كلاب مرتزقة اعداء مصر و المصرين من اجل المال

اللي بيع وطنه يبيع كل شئ و هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة لا وطن لهم ولا شرف

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

مش ممكن عندهم قدرة خيانية عاليه

حتى مع نفسهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

جماعة الاخوان المسليين فهم اصبحوا مادة للفكاهة بسبب غباوتهم وسذاجة عقولهم !!

كيف نتوقع من الذين باعوا انفسهم للشيطان من مرتزقة قردوا حبيب الصهاينة والذى يلاعبه الروس والامريكان لعبة الكلب المحتار الى ان ينهار قريبا فكيف يلعب هذا الصعلوك بين الملوك اما كلابه المسعورة التى تنبح ليل نهار فاصبحوا مادة للفكاهة لانهم وصلوا الى حالة من الهستريا تجعل الناس تسخر منهم من كثرة الاكاذيب والفكرة الغير منطقية !!

عدد الردود 0

بواسطة:

لطيفه

الاخوان كانو ماضى اجرامى وانتهو

مفروض عدم ذكر الاخوان وننساهم كانو شيء من الماضى عصابه اىهابيه مسلحه وعاملين انهم متدينين كذبا بيضحكو علي الناس وهم مافيا قتله ومفسدين وجهله وشريرين نعتبرهم مم الماضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة