أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأسماء.. حبس 8 من ألتراس أهلاوى 15يوما بأحداث شغب مباراة مونانا

الإثنين، 12 مارس 2018 10:11 ص
بالأسماء.. حبس 8 من ألتراس أهلاوى 15يوما بأحداث شغب مباراة مونانا شغب ألتراس اهلاوى بالمدرجات-أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس 8 متهمين بألتراس أهلاوى، 15 يوما، على خلفية التحقيقات فى أحداث الشغب التى وقعت أثناء مباراة الأهلى ونادى مونانا الجابونى باستاد القاهرة الثلاثاء الماضى.
 
المتهمون المحبوسون كلا من أحمد إدريس، وأحمد خالد، ومحمود مصطفي (تيكا)، ومحمد سيد محمد، وسهيل صبري عبد التواب، وعاطف خالد إبراهيم، وأحمد محمد محمود (زهرة)، وسامح زيدان (كيمو).
 
ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة تولى قيادة جماعة إرهابية، والبعض الآخر تهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية.
 
وقام عدد من أعضاء الرابطة بالتوجه إلى المدرج الذي يعلو مقصورة الصحفيين، وهو مكان غير مخصص للجماهير، لتنشب مشادات مع أفراد الأمن تتحول إلى سباب وهتافات معادية، ثم اشتباكات بعدما قام أفراد الألتراس بإشعال الشماريخ وخلع كراسي المدرجات.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالشال

الالتراس

الالتراس ومساوئه وفى ظل الظروف الحاليه يجب تحمل الانديه باى خسائر مباشره تنجم عن حضور جماهيرها ويجب ان تكون الجماهير من اعضاء النادى فقط وتحميل الخسائر عن الجماهير المتسببه فى الخسائر مع انديتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

إجعلوهم عبرة ... وكله بالقانون

لا نريد غير تطبيق القانون على هؤلاء الهمج حتى يكونوا عبرة لغيرهم ، وأتمنى أن لا يخرج علينا أشخاص يطالبون بالرأفة لهم بسبب السن أو كونهم شباب ... إلخ . يا ناس ياهو البلد دي لن تنهض إلا بتطبيق القانون. 

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية فاروق

لابد من تطبيق قانون الطوارى

مش ممكن ياناس لما تكون مصر فى حالة حرب فى سيناء والجيش بيطهر الارض من الارهاب وفى ذات الوقت بيوزع الاغذية على اهلنا العزاز فى سيناء ورئيس دولة مابينامش علشان المصائب اللى حولينا من الجهات الاربعة وشوية عيال خونة يعملوا المصائب دى ولعب العيال دة لابد من المحاكمة العسكرية وتطبيق قانون الطوارى وكل اسرة تلم عيالها وكل اب يقعد مع عيالة ويظبط بيتة ويعلرف اولادة وبناتة مع مين وفين وبيعملوا اية بدل مايقعد عالكافية والقهوة والمصطبة ويرجع يبكى على ابنة يااهل مصر خافوا عليها ولكم العبر فى كل البلاد اللى حولينا فالنحمد اللة على سترة علينا داخل بلادنا وبلاش افترا على نعمة الامان من عند اللة ثم بفضل عبادة المخلصين من جيش وشرطة واللة انا خايف على مصر من الافترا والبتر ومش خايف عليها من اى عدو خارجى يارب احفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

مش كفاية حبسهم مطلوب دفع فيمة التلفيات فان عجزوا يتم بيع ممتلكاتهم بالمزاد العلنى !!

لو اقمنا مزاد علنى لبيع ممتلكات اولياء امور هؤلاء الارهابيين لتسديد جزء من قيمة التلفيات فاننا سنتجد ولى امر كل ارهابى منهم حريص على متابعته حتى لاينحرب بيته !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

سيف القانون القاطع

سيف القانون القاطع لتربية من عجز أهله عن تربيته ....لا شفقة ولا رحمة مع من خرب ودمر وكسر واستباح كل شىء.......انظروا لما حدث لأمثال هؤلاء الموتورون فى بريطانيا وايطاليا .......تم تربيتهم بالقانون ......وعاد الهدوء الى ملاعبهم ....دعونا من بعض الاعلاميين الضعفاء الذين يختلقون الاعذار ........طلبة .......صغار.......انقياء ......الخ ........زهقنا وقرفنا .........كفاية تدليل الشعب كله من يدفع الثمن .......

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم ابومحمد

اطالب انا المواطن المصرى

اطالب معالى النائب العام المصرى والقضاء المصرى الشامخ بتوقيع أقصى العقوبة على هؤلاء العيال الإرهابين...الذين تم الزج بهم لزعزعة أمن وأستقرار مصرنا الحبيبة وحتى يكونوا عبرة لمن أراد أن يعتبر..ولا تأخذكم بهؤلاء العيال الصيع عديمى الأهلية والمسؤلية أى رأفة ولا شفقه...........حفظ الله مصر أرضا" وشعبا" وجيشا"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة