صحفية تتهم كوافير شهير بحرق شعرها واستخدام مادة مجهولة.. ونيابة الدقى تحقق

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 08:09 م
صحفية تتهم كوافير شهير بحرق شعرها واستخدام مادة مجهولة.. ونيابة الدقى تحقق كوافير- أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حررت صحفية تعمل بإحدى الصحف القومية محضراً ضد كوافير شهير اتهمته فيه حرق شعرها، والتسبب بتلف فروة الرأس أثناء وجودها لعمل بروتين للشعر، فيما تم احالة المحضر إلى نيابة الدقى التى باشرت التحقيق فى الواقعة.

واتهمت الصحفية  م ب ، كوافير شهير بمنطقة بالدقي بحرق شعرها، ما تسبب لها في تلف شديد في الشعر وحروق في فروة الرأس.

وبدأ مهاب الصياد، وكيل نيابة الدقى، التحقيق فى الواقعة، وتسلم تقرير الكشف الطبي الصادر من مستشفى   6 أكتوبر التابعة للتأمين الصحي، والذي أفاد بوجود تلف شديد وتساقط في الشعر، وحروق في فروة الرأس ناتجين عن استخدام مادة حارقة.

وقالت الصحفية، أمام النيابة، إنها طلبت من الكوافير، أن يقوم بعمل بروتين للشعر، لكنه حينما قام بذلك تسبب في حرق شعرها لاستخدامه مادة حارقة مجهولة المصدر، ما أدى إلى تساقط شعرها بشكل كامل بعد غسله.

وأضافت، أن المشكو في حقه عرض مبلغا ماليا للتصالح، ولكنها رفضت ذلك، وتمسكت في تحقيقات النيابة بحقها المدني والجنائي بالقضية التى حملت رقم 7285 جنح الدقي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى

الطبيعى يكسب

والله ليس هناك اجمل من خلق الله سبحانه وتعالى تجد الى شعرها ناعم عاوزه تكسره ولا تعمله ولا شعرها مجعد عاوزه تنعمه والله فيه ناس لا يليق عليها الا شعرها زى مريام فارس مثله لم اتقبل شكلها فى الشعر الاملس سبحان الله بتنور كدا وهى بشعرها الكيرلى ده تحفه عليها ...دعوة يا نساء العالم اتركوا شعوركم على طبيعتها اكيد شكل وجوهم لايق عليها سبحان الخالق العظيم ...وكان الله فى عون الصحفية صاحبة المشكلة جت تكحلها عمتها بدل شعر خسن مافيش خالص وكمان فروة رأسها تضررت ربنا يشفيها ويعافيها وارجوا ان تجد حل لدى الاطباء المختصين بالطبع ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة