أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: لاتنصتوا للشائعات.. مصر بخير والبلد تتقدم

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 08:29 م
وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: لاتنصتوا للشائعات.. مصر بخير والبلد تتقدم الوزيرة تشارك بالمؤتمر
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمستشارة مصطفى محمد محافظ الأقصر، المؤتمر الدولى الثالث لعلماء مصر فى الخارج فى مجال الأورام مساء اليوم بمدينة الأقصر، والذى يستمر حتى 23 نوفمبر، وبحضور  العالم مصطفى السيد والدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى الأسبق رئيس المؤتمر ورئيس لجنة القطاع الطبى بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتورة نادية زخارى.
 
نبيلة مكرم (1)
 
وقالت نبيلة مكرم،" إن المؤتمر هو مؤتمر شباب الأطباء، وأنها سعيدة بوجودهم بالداخل والخارج، حيث تعد  السنة الثالثة التى تشارك فيها بافتتاح المؤتمر، مشددة على أن مصر فى وجدان أبناء الوطن فى الخارج.
نبيلة مكرم (2)
 
وأضافت، "أتشرف بأن أتحدث عن مشكلات الناس فى الخارج، والمرأة لها دور كبير فى تنظيم هذا المؤتمر، ولها دور فى المجتمع كله ،ويكفى أن الحكومة المصرية فيها 8 وزراء سيدات، وفى ظل القيادة السياسية نعطيها كل احترام".
نبيلة مكرم (3)
 
 
ووجهت الوزيرة حديثها لأبناء مصر فى الخارج،"اسمحوا لى أن أقول لكم.. لا تنصتوا إلى كل الشائعات، ومصر بخير والبلد تتقدم للأمام"، مضيفة: سعيدة بهذه المشاركة المتجددة، وأتوقع أن يصبح مؤتمر عالمى كبير يجمع كل الأطباء من الخارج".
نبيلة مكرم (4)
 
وقال العالم الكبير الدكتور مصطفى السيد، من حظى السعيد أن أقابل وزيرة الهجرة وإخواننا العلماء للاستفادة منهم فى هذا الحدث الكبير.
 
فيما قال الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى الأسبق، سعادتى كبيرة لحضور المؤتمر، والتى تعطينا دفعة قوية لمزيد من العمل، والفترة القادمة سيكون لدينا خطة قوية، وواجبنا أن نقدم كل ما هو جديد فى مجال علم الأورام.
 

نبيلة مكرم (5)
 

نبيلة مكرم (6)
 

نبيلة مكرم (7)
 
نبيلة مكرم (8)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

لاتنصتوا للشائعات.. مصر بخير والبلد تتقدم و اسأل الموظفين المختصين

وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: لاتنصتوا للشائعات.. مصر بخير والبلد تتقدم , يجب سؤل الموظفين المختصين و يجب الموظفين المختصين يجاوب اجابه رسميه و لو نماذج اجابات من هيئات دوليه مثل الفيفا فى كره القدم تمثل الهيئات الدوليه مجلس الامن فى اداره الموظفين و استعلامات تترجم لمن من حاره شعبيه لا يعرف يتكلم رسمي لكن من يشتبك بـ الاشاعات و يكون سأل بائعه فجل على ناصيه الحاره هذا بيكون يستفز او مفلس و يتظاهر انه كان سوف لكن تراجع وهو مفلس ليس معه كثير يحب يمثل هذا يحفظ اشاعه و يذهب بها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة