أكرم القصاص - علا الشافعي

"إيجيبت توداى"عدد خاص عن الموسيقى.. و"أليشيا وسويز بيتز" بالأهرامات تتصدر الغلاف

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 08:29 م
"إيجيبت توداى"عدد خاص عن الموسيقى.. و"أليشيا وسويز بيتز" بالأهرامات تتصدر الغلاف "إيجيبت توداى"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصصت مجلة "إيجيبت توداى" عددها لشهر أكتوبر ليكون عن الموسيقى بمختلف أشكالها وجنسياتها، بالإضافة إلى دورها في الربط الثقافي بين الدول.

 

واختارت المجلة المطربة الأمريكية "إليشيا كيز" وزوجها مغني الراب الأمريكي "سويز بيتز" ليتصدرا غلاف هذا العدد، حيث ظهرا وفي خلفيتهما أهرامات الجيزة وذلك خلال زيارتهما لمصر الشهر الماضي.

 

كما تضمن العدد ملفًا مدعمًا بالصور عن جولة ثلاث فرق موسيقية مصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، هم: دينا الوديدي، ويسرا الهواري، وكركديه، والتي تعد المشاركة المصرية الأولى في برنامج التبادل الثقافي الذي تنظمه وزارة الخارجية الأمريكية "سنتر ستيج"، والذي يعتمد على جلب مواهب من مختلف الجنسيات لإقامة حفلات والمشاركة في أنشطة بالولايات المتحدة لمدة شهر كامل، والهدف منه دعم التبادل الثقافي بين البلدين.

 

وكذلك تطرق العدد لتوثيق تطور موسيقى المهرجانات الشعبية في مصر كما أجرت المجلة عدد من الحوارات من بينها حوار مع مغني الراب الأمريكي "سويز بيتز" المنتج الموسيقى، ويعرف بأنه أسمى أحد أولاده "ايجيبت" لإعجابه بالحضارة المصرية. 

 

كما أجرت حوارًا مع الفنان المصري أحمد أمين بطل مسلسل الوصية الذي أضيع في شهر رمضان الماضي، حيث تحدث عن نجاح المسلسل وخطواته القادمة في مجال التمثيل. يذكر أن أحمد أمين هو كوميديان مصري وممثل ومقدم برامج، واكتسب شهرة كبيرة من خلال مقاطع فيديو قصيرة له على الانترنت، كما ازداد عدد متابعيه من خلال برنامجه الذي يعرض على قناة النهار الفضائية "البلاتوه".

 

جدير بالذكر، أن مجلة إيجيبت توداى تصدر بشكل شهرى باللغة الإنجليزية، وتتناول فى موضوعاتها الشأن المحلى والإقليمى والدولى، كما تصدر إلى جانبها مجلة "بيزنس توداى" الشهرية التى تهتم بالشأن الاقتصادى.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة