كبير مشايخ سيناء: لا تهجير للمواطنين.. ومهما طال الليل لا بد من طلوع الفجر

الإثنين، 22 يناير 2018 04:12 م
كبير مشايخ سيناء: لا تهجير للمواطنين.. ومهما طال الليل لا بد من طلوع الفجر الشيخ عارف أبو عكر أحد كبار مشايخ قبائل شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ عارف أبو عكر، أحد كبار مشايخ قبائل شمال سيناء، إنه لا صحة لما يتردد عن تهجير للأهالى من بعض مناطق سيناء، لافتا إلى أن العمار يتواصل فى مدينة رفح الجديدة وأقيمت بالفعل أجزاء من مبانيها.

وأوضح "أبو عكر"، فى بيان صادر عنه اليوم الاثنين، وموجه لأهالى سيناء والقبائل، إن شمال سيناء مقبلة على مرحلة تعمير واسعة، متابعا: "لن تتهجروا ولن ترحلوا، على مسؤوليتى، رفح الجديدة تُبنى، وأيضا سيُبنى معبر تجارى جديد بجانب معبر الأفراد، وسيُقام أضخم فندق فى رفح، إخوانى لا تنظروا للشائعات أو البلبلة، لن تكون هناك صفقات، والله والله لن يكون هناك تنازل لو عن متر واحد، فمهما طال الليل فلا بد من طلوع الفجر، اطمئنوا".

وفى تعليق له على البيان، قال الشيخ عارف أبو عكر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن حالة خوف انتابت أهالى شمال سيناء فى الفترة الأخيرة، بعد تردد أنباء عن تحولات ستشهدها المنطقة، ومنها سيناء، مشيرا إلى أنه تواصل مع قيادات وصناع قرار فى مصر، للوقوف على حقيقة ما يتردد، وكان التأكيد من جانبهم أنه لا تهجير للأهالى من رفح أو غيرها، وأن المنطقة ستشهد سلسلة مشروعات كبرى تقام على أرضها، وسيُكشف عن تفاصيلها فى حينها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة