أكرم القصاص - علا الشافعي

المتحدث باسم حملة خالد على لـ"عمرو أديب": سامى عنان مسئول عن أزمة مصر

السبت، 20 يناير 2018 10:53 م
المتحدث باسم حملة خالد على لـ"عمرو أديب": سامى عنان مسئول عن أزمة مصر المتحدث باسم حملة خالد على فى مداخلة مع عمرو اديب
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو عبد الرحمن، المتحدث باسم حملة خالد على، على أن الحملة تعمل على جمع التوكيلات لمرشحهم من مختلف المحافظات، لافتًا إلى أن ترشح الفريق سامى عنان يأتى لمصلحة حملتهم الانتخابية.

 

وأضاف عبد الرحمن، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، ويذاع على قناة ON E، أن حملة خالد على لن تكون جزءاً من دعم حملة المرشح سامى عنان، قائلاً: "سامى عنان مسئول عن الأزمة اللى فيها مصر الآن، من غير المتصور إن تكون حملة خالد على جزء من ترشح سامى عنان، لكن ترشح وظهور الفريق سامى عنان هيضفى نوع من الجدية على الانتخابات"، متابعًا: "سامى عنان هياخد من أصوات الرئيس السيسى، وليس من أصوات خالد على، لأننا بنتحرك فى جمهورين مختلفين تماماً".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

صحيح

صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

والسؤال هو سامي عنان ونحن نعلم انه تبع عصابه الاخوان

ولكن ثق انهم يريدون الوصول لمن ضربهم علي قفاهم ضربه طلعت بالدم فيجب فحص كل المرشحين لانهم سوف يدفعون بشخص مخفي وهم لن يخسروا لو قاموا بتدعيم الاغلبيه من المرشحين حتي يصل واحد ولن يظهروا انفسهم كما كانوا قبل ثوره 25 يناير حتي يتمكنوا وهدفهم واحد الانتقام ممن ضربهم علي قفاهم واطلاق الارهابيين المسجونين من مكتب الارشاد وانا لو مسئول كنت اعدمت كل الموجودين بالسجن وعليه حكم اعدام حتي يعلموا مصيرهم ولكن القضاء لن نعلق فلو كان القضاء عسكري كانت انتهت وكانوا زمانهم عظامهم اكلها الدود كأن السجون هي حظيره بهايم ونحن نعلفوهم شوف اكلوا كام بطه وتكلفه غذائهم كام وكله مصاريف مش احسن يندبحوا لتقليل الانفاق قصدي ينعدموا ونخلص من المصرروفات في الميزانيه لنبدأ علي بركه الله ونعدم ونفحص كل من سوف يدخل السباق الرئاسي ولاحظ انهم مثل شخص واقف علي المحطه حرامي ويقفز في الاتوبيس في اخر لحظه حتي يسرق ولا يلاحظه احد وهم يتمسكنون حتي يتمكنون والهاء هاء معروف انه اخواني اي سامي عنان ولكن هل هناك في القش شئ مستخبي فهم سوف يلاعبون المرشحين كلا علي حدي وسوف يقفز الحرامي في الاخر في الاتوبيس كالمعتاد

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى عبد الرحمن

الواحد و هو بيسمع عبد الرحمن تحس انه مش معانا فى مصر و عايشين دور غريب. يعنى انت أولا مش مكسوف انت بتعمل دعايه لواحد بيستعمل صباعه الأوسط؟ و رشح نفسه قبل كده و اخد أقل الأصوات. و متخيل أن فى ناس قلبها على البلد تنتخب واحد علشان يعملهم نفس الإشارة اللى عملها لمعارضيه ؟ كله دور على السبوبه فى سبيل اى شئ. الدرس ده انتهى من زمان يا عم عبد الرحمن.

عدد الردود 0

بواسطة:

سيساوى

ظهور الغربان

بدأت حملات الأنتخابات الرئاسية وهاهى تطلنا  عليناالغربان برؤوسها من جديد , ولاوجود لهم من حمرة الوجه ولا الخجل والإستحياء والعيظة من الدروس الفائتة التى تم تلقينها لهم فى الماضى القريب , بعد أن كان الجميع حبيس مكانه سواء منزله أو أوكار المؤامرات والإجتماعات المشبوهة  بعيدآ عن المشهد وقد فرغ لديهم الجراب من الحيل والدسائس والأخبار الكاذبة تنفيذآ لأغراضهم الدنيئة , هاهم يظهرون مرة أخرى أملآ فى تصدر المشهد من جديد طامعين وطامحين فى أعتلاء كرسى أو حصد منصب أو مكاسب مالية نفحة لمناصرة ومساندة هذا أو ذاك , ولكن هيهات وأننى فى شوق وأنتظار تلك المرحلة الانتخابية لرؤية هؤلاء الاشخاص يتوارون ويتساقطون يسحبون ذيل ثيابهم بخيبة الأمل , سؤال أطرحه على صاحب الرأس الصلعاء خالد على ماهو الرقم الذى تحصل عليه الانتخابات الماضية 000000000 هذا هو الرد اصفار وماذا تحصل حمدين ابو الكرامة بتاع حزب الكرامة الذين يحملون شعار لايتصفون به , حلفاء الأخوان الذين وصلوا للبرلمان من خلال موائدهم , فهل تناسوا  كل ذلك أم هى بجاحة ووقاحة , ننتظركم فى الانتخابات الرئاسية وستصعقون بتحطيم ارقام قياسية , وستعلمون قدركم الحقيقى بين الناس وسترون قوةوحجم ومحبة عمكم السيسى  .. 

عدد الردود 0

بواسطة:

طه ماهر العمرونى

ولا مؤاخذه....

.... بلاش تطبيل ياخيبه.... قول للى موكلك بلاش ضياع فلوس لانك بصراحه اقل من مرتضى.. خيبه اوى!

عدد الردود 0

بواسطة:

كمبورة

هو حامضين حمض وللا إيه؟؟؟

اومال "حامضين" صباحى مش ظاهر فى الصورة ليه ، وللا يمكن ساب دور "السفروت البرغوت" المرة دى ل"أبو صباع" الاصلع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة