أكرم القصاص - علا الشافعي

أم ألقت رضيعتها فى الشارع تعترف:" معرفش مين أبوها.. أصل أنا علاقاتى كتير"

الخميس، 18 يناير 2018 03:30 ص
 أم ألقت رضيعتها فى الشارع تعترف:" معرفش مين أبوها.. أصل أنا علاقاتى كتير" طفلة رضيعة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس بائعة 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامها بإلقاء رضيعتها فى الشارع بالقطامية بزعم أنها "ابنة زنا".

كانت البداية بتلقى رجال مباحث القطامية، بلاغا من"هلال.ر.ع" 38 سنة، مهندس كمبيوتر، بالعثور على طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك أمام عقار سكنه، وتبين أن الرضيعة مربوطة الحبل السرى، ومصابة بكدمة فى الظهر، ومعلق بقدمها اليسرى أسورة تعريف مدون فيها اسم الأم "شهيرة.م.ع"، والدكتور القائم على التوليد" جمال ج"، وأن الولادة تمت فى غرفة 207، فأشرفت القوة على نقلها لمستشفى القاهرة الجديدة.

توصل رجال المباحث إلى اسم المستشفى محل ميلاد الطفلة بالعجوزة، وبالاستعلام أمكن تحديد هوية والدة الطفلة "شهيرة.م.ع" 21 سنة بائعة وجدة الطفلة "سلسبيل.ن .ع" 42 سنة، بائعة.

وألقى رجال المباحث، القبض على المتهمتين وبمواجهتهما اعترفت والدة الطفلة بأنها حملت بها سفاحا من شخص "لا يمكنها تحديده" لإقامتها علاقات غير شرعية مع عدة أشخاص، وأنها توجهت بصحبة والدتها "بائعة"، لوضعها بالمستشفى، وعقب الولادة توجهتا لتسليمها لدار أيتام فى عزبة الهجانه بمدينة نصر، لكن القائمين على الدار رفضوا استلامها، فقررت هى ووالدتها التخلص منها وتركتاها بمحل العثور عليها خشية الفضيحة.

تحرر للمتهمتين المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق وقررت ما سبق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

كوثر كمونة..اخصائية اجتماعية

الفن والمجتمع..

   تدهور وتدنى مستوى الفن عامة والأغنية خاصة هو انعكاس لتدهور شريحة من المجتمع ..نرى على اليوتيوب راقصات فى الافراح الريفية يلبسن ملابس فاضحة رغم ان اهل الريف يفترض انهم متدينيين ومحافظين وكنا نتوقع ان يحيى حفلاتهم منشدين ومداحين ولكن هيهات..اناشد الجهات المسئولة التدخل بحزم لتقويم الفئة الضالة حفاظا على سلامة المجتمع..

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

البنت الصغيرة مشروع لفتاة ليل!!

لوالأم غلطت والاهل .البنت الصغيرة دي مصيرها ايه لو تركت البنت مع الجدة سوف تفعل مافعلته الأم عندماتكبر .المفروض الدولة تهتم بمثل هذه الحالات.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

حسبنا الله ونعم الوكيل

الأم فاسدة وامها كذلك فاسدة ..عمرها 21 وتعترف انها تزني مع اكثر من رجل !!!! والضحية اطفال شوارع يدفعون ثمن وساخة اهلهم وانعدام ضميرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عجوز

تطبيق شرع الله رحمة بالبلد والعباد

لعدم وجود حكم رادع إنتشرت الفحشاء .. الحكم بشرع الله يخلص المجتمع من هذه الاوبئة التي تقذف بمولود في الشارع كل عام .؟!.. أليس رجمهم علانية رحمة للبلد وردع لكل من تسول لها نفسها وتستسهل طريق الحرام .

عدد الردود 0

بواسطة:

عجوز

بجد يا بوسي ؟!

الدولة عليها تهتم بمثل هؤلاء ؟!.. نعم ولكن علبها أولا أن تمنع إنتشار هذا الوباء .. الزنا .. الزنا .. الزنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

حسبي الله ونعم الوكيل

يعني الطفلة دي ذنبها ايه في الانحطاط الأخلاقي ده ورميتها عشان خايفة من الفضيحة .....! ومش خايفة من ربنا ثم فضيحة ايه وهي قعدت حامل 9 شهور واكيد بطنها كانت باينة للكل حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

انتشار الزنا والعرى

تحت مسمى الفن والابداع والحرية والتقدم - ياراجل ده التمثليات دلوقت كلها بتتكلم ببجاحة عن صاحبها وصاحبته والعيش مع بعض تحت سقف واحد من غير جواز - وعادي اصحاب!! صداقة بريئة!! - حتى يعتاد الناس والجيل الجديد خاصة على سماع هذا والاعتياد عليه - بدون رادع ولا حتى تانيب ضمير - سبحان الله شرع الله واضح وصريح والحل والوحيد وامام اعيننا وتطبيقه هو الحل (لمن اراد) - اما قوانين الغرب والتي وضعت بواسطة بشر تحكمهم الاهواء اكثر من الصالح العام - تماما كما تطلب من فاسد اوحرامي ان يضع قانونا للسرقة - انا لا اتهم احد ولكن هي النفس البشرية "زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ" ولكن كتالوج البشر عند خالق البشر ويعلم كيف يمسك زمام اموره - فارجو من المسئولين مراعاة هذا الامر والا يحاربوا الله في ملكوته حتى لا يحاربهم الله في حياتهم اكثر من ذلك.

عدد الردود 0

بواسطة:

موللي

حسبنا الله ونعم الوكيل

ايه القلب القاسي حرام عليكي انا عندي قطط بربيهم في البيت وعددهم بقى اكثر من 19 قطه ومع ذلك مش راضيه حتى اسربهم علشان محدش يؤذيهم ولا يقعدوا فى البرد ولا يتعرضوا للخطر واقول معلش دي روح ربنا رزقني بيها لازم احافظ عيلها فما بالك من روح طفله بريئه نتيجه لنزوات وقلة دين ده انا بتمني يكون عندي طفل ربنا مرزقنيش بالذريه وحاولت اتبني لكن دار الايتام تشترط وجود زوج وزوجه علشان يتربي الطفل بين والدين اب وام - حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا اداكي نعمه حافظي عليها ومقدرش اقول غير ان ربنا يهديكي 

عدد الردود 0

بواسطة:

............

كثير اد ايه

يعني ممكن تتذكري اخر سنه اسماء الاشخاص لاخذ تحليل dna منهم!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

امراة من حجر

اول مرة اشوف مخلوق بيحس بمتعة وعايم فيها وفى الاخر يطلع حجر فى مقلب زبالة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة