برلمانية المؤتمر: جمعنا 60 ألف توكيل لتأييد ترشح السيسي رئيسا لفترة ثانية

الثلاثاء، 16 يناير 2018 10:26 ص
برلمانية المؤتمر: جمعنا 60 ألف توكيل لتأييد ترشح السيسي رئيسا لفترة ثانية أحمد حلمى الشريف
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حلمى الشريف ، وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب و رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر ، أن الحزب يستعد لتسليم توكيلات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية  خلال الأيام القليلة المقبلة ، لافتا إلى أنها تجاوزت الـ 60 ألف توكيل على مستوى محافظات الجمهورية حتى الآن .

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، أن الحزب يركز جهوده أيضا على الجالية المصرية بالخارج، وبالأخص فى الدول العربية ، بعد جمع توكيلات من الخارج لدعمه .

وكشف "الشريف"، عن عدة لقاءات خلال الفترة المقبلة مع الجالية بالخارج بعد إعلان السيسي ترشحه للرئاسه لشرح برنامجه الرئاسى، وما تم خلال الفترة المقبلة من إنجازات .

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم ، كانت قد أعلنت فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018 ، من 20 يناير وحتى 29 يناير الجاري .

كما أن المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية، برئاسة الربان عمر المختار صميدة،رئيس حزب المؤتمر سيعقد مؤتمرا حاشدا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة،  مساء اليوم  الثلاثاء ، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الترشح لفترة رئاسية ثانية، بالانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى مارس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة