أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاب مميش: نعمل ليل نهار.. وموانئ مصر ستكون أفضل من دبى وسنغافورة (صور)

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:28 م
مهاب مميش: نعمل ليل نهار.. وموانئ مصر ستكون أفضل من دبى وسنغافورة (صور) الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن كل الإمكانيات متوفرة فى المنطقة الاقتصادية، متابعا: "حريصون على مراعاة كل المسائل المتعلقة بالبنية التحتية، ونعمل ليل نهار للتغلب على أى مشكلات قد يواجهها المستثمرون".

وأضاف "مميش"، خلال اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، المنعقد الآن برئاسة النائب عمرو غلاب، لمناقشة مشروع قانون بشأن الحوافز والضمانات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن بعض الموانئ المصرية تهالكت فى الفترات الماضية، لكن تم تجديدها مؤخرا، متابعا: "لن نعتمد فى عمليات تبريد المعدات فى تلك الموانئ على مياه الشرب، بسبب مشكلات المياه التى يعرفها الجميع فى مصر".

وأوضح رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس فى كلمته أمام اللجنة، أن الهيئة نفذت مشروعات للمياه المحلاة، لتكون بديلا عن مياه الشرب، مضيفا: "نعالج التربة أيضا، والمنتج سيكون عالميا، وموانئ مصر ستكون على أعلى مستوى وأحدث من دبى وسنغافورة"، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتنظيم رحلات لطلاب الجامعات للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للتعرف على الجهود المبذولة فيها والمشروعات الجارى تنفيذها.

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة