"الرئاسى الليبى": هجوم معيتيقة يستهدف إطلاق سراح ارهابيين من داعش والقاعدة

الإثنين، 15 يناير 2018 01:34 م
"الرئاسى الليبى": هجوم معيتيقة يستهدف إطلاق سراح ارهابيين من داعش والقاعدة رئيس المجلس الرئاسى الليبى فائز السراج
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية الاعتداء المبيت الذى تعرض له محيط مطار معيتيقة الدولى بمدينة طرابلس، اليوم الاثنين، واصفا ما جرى بـ"العبث" بأمن العاصمة طرابلس والذى عرض حياة المسافرين وسلامة الطيران للخطروأدى إلى ترويع سكان المنطقة.

وأكد المجلس الرئاسى الليبى فى بيانه أن التصدى للاعتداء جسد مدى تلاحم المؤسسات العسكرية والأمنية على اختلافها من خلال تضافر الجهود لرد الاعتداء، انطلاقا من الحرص على أداء الواجب وتحمل المسؤولية الوطنية، موضحا أن القوات جميعها أثبتت القدرة على الردع وصد العدوان.

وأشار بيان المجلس الرئاسى الليبى إلى أن الاعتداء كان يستهدف إطلاق سراح الارهابيين من تنظيمات داعش والقاعدة وغيرهما من التنظيمات من مركز احتجازهم  الذى تشرف عليه قوات الردع التابعة لوزارة الداخلية الليبية.

وأعلن المجلس الرئاسى الليبى حالة الطوارئ القصوى فى محيط مطار معيتيقة إلى أن تستكمل العمليات الأمنية، مؤكدا أنه تجرى عملية ملاحقة الخارجين عن القانون، وأنه سيتم تأمين محيط المطار بمساعدة الفرق والأجهزة الأمنية المختلفة بالدولة.

واختتم المجلس الرئاسى بيانه بالإشارة إلى أن هذه الأفعال لا تقتصر على محاولة إطلاق سراح الإرهابيين بل يدخل فى نطاق محاولات عرقلة عملية الانتقال السياسى السلمى فى البلاد، وإجهاض الجهود المحلية والدولية المبذولة لتحقيق الاستقرار فى ليبيا ولن يمر دون عقاب وفق القانون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة