أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة فلاحى سيناء: السيسي مش محتاج انتخابات وأتمنى يحكمنا مدى الحياة (فيديو)

السبت، 13 يناير 2018 02:54 م
عمدة فلاحى سيناء: السيسي مش محتاج انتخابات وأتمنى يحكمنا مدى الحياة (فيديو) اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد البيطار، عمدة الفلاحين بسيناء، إن المشروعات القومية التى أشرف الرئيس عبد الفتاح السيسي على تنفيذها إنجاز لم تشهده مصر طوال 80 سنة ماضية، مطالبا بطرح اسم الرئيس السيسي لاستفتاء شعبى، فى ضوء ما حققه من نجاحات، ورغبة المواطنين فى جنى ثمار ما زرعه.

وأضاف "البيطار"، فى حديثه خلال لقاء اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عددا من مزارعى سهل الطينة على هامش جولته لتفقد 320 فدانا تم تحويلها من الاستصلاح السمكى للزراعى، لزراعة الشعير والبنجر، أن الرئيس السيسي حقق إنجازات فى مشروعات كان الأمل مفقودا فى تحقيقها، مستشهدا بمشروعات قناة السويس، والمليون ونصف المليون فدان، والمزارع السمكية، ومشروع الضبعة النووى الذى يتم التخطيط له منذ 30 عاما دون أى خطوة جادة للتنفيذ، حتى جاء الرئيس السيسي.

وامتدح عمدة الفلاحين بسيناء الرئيس السيسي قائلا: "هذا الرجل يعتبر ناجحا بدون ترشيح، نعمل استفتاء بس، ولست أجامل ولكنى أتوسم فى الرئيس الرجولة والشجاعة والوطنية والاحترام والحرية السليمة، لو القانون يحكمنى مش هيطلع من الرئاسة طوال حياته مش 4 سنين أو 6 سنين".

وذكر العمدة محمد البيطار، الوضع الأمنى فى المنطقة والحالة غير مستقر، وكذلك فى سوريا وليبيا والعراق واليمن، بينما تعيش مصر فى أمان وخير وتعمل على تحقيق التنمية، مؤكدا أن الرئيس السيسي جازف بعمره وحياته من أجل مصر وشعبها، ولا بد من الوقوف معه ودعمه للعيش بعزة وكرامة

من جانبه، رد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على عمدة فلاحى سيناء بالقول: "الرئيس السيسي بيشتغل للمصريين كلهم، ونفسه يعمل كل حاجة كويسة للشعب، لأنكم أعظم شعب فى العالم، الرئيس مش بينام علشانكم".

وأكد "الغضبان" فى تعليقه على كلمة عمدة فلاحى سيناء: "حد كان يصدق منطقة سهل الطينية وشرق بورسعيد من 2011 لـ2017، نعمل مقارنة، اجتماعى وأمنى وصناعى وإعمار وأنفاق"، مشيرا إلى أن لدينا الآن أكبر مزارع سمكية فى الشرق الأوسط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضلالة اعداء استقرار مصر و تقدمها

اتفق معك مليون في المية

يجب تعديل الدستور و اطالة مدة الرئاسة للرئيس السيسي و اعادة صلاحيات الرئيس الرجل اللي اثبت انه قادر علي تحمل مسئولية مصر و المصرين اما الكلاب الضالة المرتزقة اللي ملين الدنيا عاويل و هوهوووه لا تتلتفتو  لهم لان هؤلاء بلاء علي مصر و المصرين . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة