الجيش السورى يكثف عملياته ضد "داعش" فى دير الزور ويسيطر على جسر الرقة

الخميس، 07 سبتمبر 2017 04:18 م
الجيش السورى يكثف عملياته ضد "داعش" فى دير الزور ويسيطر على جسر الرقة الحرب فى سوريا - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت وحدات من الجيش السورى، بدعم من الطيران الحربى، اليوم الخميس، عمليات مكثفة على مسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى، فى دير الزور، فى إطار عملياتها المتواصلة للقضاء على التنظيم من المدينة.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا)، أن وحدات من الجيش بدعم من الطيران الحربى شنت عمليات مكثفة على مسلحى تنظيم (داعش)، كبدتهم خلالها خسائر فادحة فى العتاد والأفراد، بالإضافة إلى فرض سيطرتها على جسر الرقة الاستراتيجى على المحور الغربى لمدينة دير الزور، بالتوازى مع توسيع منطقة السيطرة فى محيط الفوج 137.

كما نفذت وحدات من الجيش، هجمات على إحدى نقاط تنظيم (داعش) الإرهابى عبر التسلل من نقطة المجبل من الجهة الغربية للواء التأمين، ما أسفر عن مقتل 5 من المسلحين.

وشن الطيران الحربى، ضربات مكثفة على تجمعات وطرق إمداد لتنظيم "داعش" الإرهابى، على اتجاه بلدة الشولا بالريف الجنوبى الغربى بالتزامن مع عملية واسعة تنفذها وحدات من الجيش العربى السورى لاستعادة البلدة الاستراتيجية.

وفى السياق ذاته، استعادت وحدات من الجيش السورى، السيطرة على قرى رسم حميدة والهبرة الغربية، وعدد من التلال والجاب الحاكمة جنوب شرق جب الجراح إلى الشرق من حمص بنحو 80 كم"، وذلك عقب عمليات مكثفة استهدفت تنظيم "داعش" الإرهابى، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين بالاضافة إلى تدمير آلياتهم وعتادهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة