أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب العمال: لن نؤيد تشريع انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبى قبل تعديله

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:56 م
حزب العمال: لن نؤيد تشريع انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبى قبل تعديله تيريزا ماى رئيسة وزراء بريطانيا
لندن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال حزب العمال، أكبر أحزاب المعارضة في بريطانيا، اليوم الثلاثاء إنه لن يستطيع تأييد تشريع الحكومة الخاص بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي ما لم يتم تعديله لمنع الوزراء من انتزاع سلطات من البرلمان.

وسيبدأ البرلمان مناقشة مشروع قانون الانسحاب البريطاني يوم الخميس وسيجري تصويتا عليه يوم الاثنين في اختبار لمسعى رئيسة الوزراء تيريزا ماي لتعزيز أغلبيتها بدعم من حزب صغير من أيرلندا الشمالية.

وقال حزب العمال فى بيان "يحترم حزب العمال تماما القرار الديمقراطى بترك الاتحاد الأوروبي، لكننا كديمقراطيين لا نستطيع التصويت لصالح مشروع قانون غير معدل يمكن أن يسمح لوزراء الحكومة بانتزاع سلطات من البرلمان لتقليص حقوق الناس في العمل والحد من حماية المستهلك والبيئة".  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت العقل

و الله على ما اقول شهيد

المشكلة عندكم فى بريطانيا هو موقف الاتحاد الاوروبى من ايرلندا...ماى تريد التفاوض مع الاتحاد بالنيابة عن ايرلندا الشمالية..لو انسحبت بريطانيا من الاتحاد فلتنسحب ايرلندا ايضا..لديكم خوف من طلب سكوتلاند نفس المطلب...ايه المشكلة؟ المرونة مطلوبة؟ ما سيصل العلاقة بينكم و بين ايرلند و سكوتلاند هو الجنيه الاسترلينى و قوته...لو احنا مكانكم كنا اظهرنا مرونة شديدة مع القارة..لو علاقتكم جيدة بالاتحاد فلن تتمرد عليكم ايرلند و لا سكوتلاند...كل ايام تملى احكامها...بلاش جمود..مين كان يصدق انفصال كردستان عن العراق؟ انفصلت بسبب العناد...فلم العناد؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة