فوربس تعلن عن أقوى 20 فنانا عربيا.. هند صبرى تتصدر أهم 10 ممثلات.. دنيا سمير غانم ومنى زكى ضمن القائمة.. عادل إمام يحتل القمة فى الرجال ومحمد رمضان السادس.. والانتشار على مواقع التواصل أهم معايير الاختيار

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 07:29 م
فوربس تعلن عن أقوى 20 فنانا عربيا.. هند صبرى تتصدر أهم 10 ممثلات.. دنيا سمير غانم ومنى زكى ضمن القائمة.. عادل إمام يحتل القمة فى الرجال ومحمد رمضان السادس.. والانتشار على مواقع التواصل أهم معايير الاختيار أقوى 10 ممثلات عرب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجلة فوربس العالمية قائمة أقوى 10 ممثلين عرب رجال، وكذلك أقوى 10 ممثلات فى العالم العربى، معتمدة على نفس المنهجية التى بنيت عليها قائمة أهم 100 شخصية عربية شهيرة.

واستندت منهجية الحكم على مدى تأثير المشاهير بالنظر إلى أسمائهم التجارية الخاصة، ونطاق شهرتهم وانتشارهم فى مواقع التواصل الاجتماعى.

وتم البحث فى منصات التواصل الاجتماعى عن أكثر من 500 شخصية عربية مشهورة، واحتساب من يملك عددًا إجمالياً يفوق 3 ملايين متابع، ومنح الثقل الأكبر لوسائل التواصل، بالإضافة إلى حساب طول مدة المسيرة المهنية للشخصيات الشهيرة، واستكشاف نشاطاتهم خارج مجالات أعمالهم الأساسية، مثل من حصل منهم على منصب سفير للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، وغير ذلك.

وأشارت فوربس إلى أن المعايير الثلاثة تعتمد على متابعى وسائل التواصل الاجتماعى فى Facebook و Twitter  و Instagram  و YouTube، وسنوات العمل في المجال، بالإضافة إلى نشاطات مؤثرة ونقاط تحريرية أخرى.

وضمت قائمة أقوى 10 ممثلات عرب

1 – هند صبرى

2 – دنيا سمير غانم

3 – غادة عبد الرازق

4 – ياسمين عبد العزيز

5 - درة زروق

6 – منى زكى

7 – مى عز الدين

8 – ميس حمدان

9 – آيتن عامر

10 – نسرين طافش

قائمة أقوى 10 ممثلات
قائمة أقوى 10 ممثلات

 

وضمت قائمة أقوى 10 ممثلين عرب من الرجال

1 – عادل إمام

2 – أحمد حلمى

3 – أحمد السقا

4 – محمد صبحى

5 – كريم عبد العزيز

6 – محمد رمضان

7 – مصطفى شعبان

8 – محمد هنيدى

9 – محمد إمام

10 – حسن الرداد

قائمة أقوى 10 ممثلين
قائمة أقوى 10 ممثلين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة