تركيا تنشر صورة قاتل الناشطة السورية "عروبة بركات" وابنتها عقب اعتقاله

السبت، 30 سبتمبر 2017 01:27 م
تركيا تنشر صورة قاتل الناشطة السورية "عروبة بركات" وابنتها عقب اعتقاله الناشطة السورية عروبة بركات وابنتها
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة التركية، السبت، القبض على قاتل الناشطة السورية، عروبة بركات، وابنتها "حلا"، فى مدينة بورصة، واقتادته إلى مدينة إسطنبول لمتابعة التحقيق، بحسب ما نقلته شبكة "روسيا اليوم"، عن صحيفة "ينى شفق" التركية.

وحسب المعلومات الأولية من الشرطة التركية، فإن المشتبه به يحمل اسم أحمد بركات، وهو من أقرباء الضحيتين، ونشرت صحيفة "ينى شفق"، صورة قاتل الناشطة السورية وابنتها، وكانت الشرطة التركية، عثرت على المعارضة والكاتبة السورية، عروبة بركات، وابنتها الإعلامية حلا بركات، مذبوحتين بشقتهما فى مدينة إسطنبول التركية.

قاتل الناشطة السورية عروبة بركات وابنتها حلا
قاتل الناشطة السورية عروبة بركات وابنتها حلا

 

ولم يصدر بعد أى تصريح رسمى حول تفاصيل الحادث عن الشرطة، أو دوافع القاتل، غير أن، شذى بركات، قالت إن شقيقتها وابنتها لقيتا مصرعهما طعنا بالسكين، وأن الحادث هو عبارة عن عملية اغتيال.

وكتبت عبر صفحتها على "فيس بوك"، "اغتالت يد الظلم والطغيان أختى الدكتورة عروبة بركات، وابنتها حلا بركات، فى شقتهما فى إسطنبول"، وكانت مصادر أمنية، قالت، إن أصدقاء "حلا"، 22 عاما، أبلغوا الشرطة عن فقدان الاتصال بها، بعد غيابها عن العمل ليومين.

تجدر الإشارة إلى أن عروبة هى ناشطة معارضة، انضمت للمجلس الوطنى المعارض فى وقت سابق، وعرفت بمواقفها المناصرة للثورة السورية والناقدة لمؤسسات المعارضة، أما ابنتها حلا فهى إعلامية فى مؤسسة "أورينت" السورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة