وزير الطيران: أتوقع أخبارا إيجابية حول عودة السياحة الروسية فى القريب العاجل

الخميس، 21 سبتمبر 2017 12:23 ص
وزير الطيران: أتوقع أخبارا إيجابية حول عودة السياحة الروسية فى القريب العاجل وزير الطيران
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس شريف فتحى وزير الطيران المدنى، إن شركة مصر للطيران تعرضت لخطر الإغلاق أثناء ثورة يناير، مضيفًا أن هناك تدرجًا فى أسعار تذاكر "مصر للطيران".

 

وأضاف خلال جولة بالمطار، ولقائه ببرنامج "كلام تانى"، مع الإعلامية رشا نبيل، أن عدم وجود السياحة الروسية فتح كثيرًا من الأسواق، مردفًا: "علاقتنا مع روسيا لا تختزل فى مجال واحد، وفعلنا كل شىء لعودة السياحة الروسية، وأتوقع أخبارًا إيجابية حول عودة السياحة الروسية فى القريب العاجل".

 

وأعرب وزير الطيران، عن سعادته بإنشاء مطار سفنكس الدولى بأيادٍ مصرية 100%، مشيرًا إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة صاحبة الإشراف العام على مطار سفنكس الدولى.

 

وذكر أن تكلفة إنشاء مطار سفنكس الدولى تعدت الـ300 مليون جنيه، موضحًا أن هناك 32 طائرة سيخرجون من الخدمة خلال أعوام قليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر المصري

اهالي الدلتا يطالبون بمطار دولي في مدينة المنصوره

مازال اهالي الدلتا محرومون من اي مطار دولي ومضطرون للسفر عبر مطار القاهره او مطار برج العرب بالاسكندرية,, طالبنا اكثر من مره ببناء مطار دولي في المنصوره ولكن لا احد يستمع لصوت المصريين رغم ان الحكوم تبني مطار سفنكس وغيره من المطارات الاخري في الصحراء لخدمة السياح ورجال الاعمال,,, يجب وينبغي علي الحكومة الاسراع في بناء مطار دولي لاهالي الدلتا في مدينة المنصوره .

عدد الردود 0

بواسطة:

فوضى الألقاب

يقول الخبر المهندس شريف فتحي، بحكم انه حاصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية

يبدو ان موءهل الخدمة الاجتماعية ممكن ان يصاحبه لقب مهندس او طبيب او طيار او ملاح او فلاح ... أهو كله خبراء في الطيران ... وعجبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة