أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الخزانة الأمريكى سعى لاستخدام طائرة عسكرية لرحلة شهل العسل مع زوجته

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 08:00 ص
وزير الخزانة الأمريكى سعى لاستخدام طائرة عسكرية لرحلة شهل العسل مع زوجته ستيفن منوتشين وزير الخزانة الأمريكية
واشنطن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد وزير الخزانة الأمريكية ستيفن منوتشين إلى دائرة الضوء، الخميس، بعد تقارير أفادت أنه طلب استخدام طائرة عسكرية هذا الصيف من أجل قضاء شهر العسل مع زوجته فى اوروبا.

وفيما نفى منوتشين انه سعى الى تحميل الحكومة نفقات سفره الشخصى قائلا ان القصة جرى "تحويرها"، فان الانباء سببت احراجا جديدا للوزير الثرى والمستثمر السابق واحد أقطاب هوليوود.

وكانت زوجته الممثلة لويز لينتون اعتذرت مؤخرا عن مهاجمتها امرأة على مواقع التواصل الاجتماعى انتقدتها لترويجها علامات تجارية فاخرة فى عالم الازياء كانت ترتديها خلال جولة رسمية مع منوتشين.

وذكرت قناة "إيه بى سى نيوز" الاربعاء ان منوتشين طلب استخدام طائرة تابعة لسلاح الجو الأمريكى تبلغ نفقات تشغيلها 25 ألف دولار فى الساعة لنقله مع زوجته الى اسكتلندا وفرنسا وايطاليا بعد زفافهما الذى حضره الرئيس دونالد ترامب خلال الصيف.

لكن منوتشين فى نهاية المطاف لم يستخدم الطائرة، وشدد الخميس على ان وزارة الخزانة تقدمت بالطلب باعتباره خيارا يسمح له بارسال وتلقى معلومات حساسة متعلقة بالامن القومى خلال سفره.

وقال خلال مناسبة من تنظيم نشرة بوليتيكو فى واشنطن "إننى أخصص ربما خمسين بالمئة من وقتى لمسائل الأمن القومي"، بما فى ذلك قضايا تخص كوريا الشمالية وايران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة