سفير السويد: نهدف لتطوير التعاون مع مصر فى ريادة الأعمال والابتكار والتجارة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 03:09 م
سفير السويد: نهدف لتطوير التعاون مع مصر فى ريادة الأعمال والابتكار والتجارة يان تيسليف سفير السويد لدى القاهرة
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت إدارة البروتوكول بوزارة الخارجية المصرية يان تيسليف، سفير السويد الجديد لدى مصر، الذي قام بزيارة السفير أيمن مشرفه، مساعد وزير الخارجية ورئيس البروتوكول.

وبحسب بيان صادر عن سفارة السويد فى القاهرة، اليوم الثلاثاء، يهدف السيد تيسليف من خلال عمله إلى تطوير التعاون المصرى السويدى فى مجالات ريادة الاعمال والابتكار والتجارة.

وقال تيسليف: "يسعدنى ويشرفنى أن أعود إلى مصر، البلد الذى أكن له ولشعبه الحب والاحترام منذ آخر مهمة لى بها فى أواخر التسعينيات"، مشيرا إلى أن تطوير التعاون فى مجالات ريادة الاعمال والابتكار والتجارة سوف يكون من أولوياته فى خطة العمل، من خلال التركيز على الشباب وتكافؤ الفرص.

وأشار البيان إلى أن عضوية كلا من مصر والسويد غير الدائمة فى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بالإضافة إلى التزام الدولتين بتحقيق أهداف التنمية المستدامة، يتيحا منبرا للحوار بين البلدين.

التحق تيسليف بوزارة الخارجية السويدية منذ ثلاثين عاما، وشغل  منصب سفير السويد لدى دولة الإمارات العربية المتحدة ، مملكة البحرين،  دولة الكويت، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الجمهورية اليمنية، الجمهورية الليبية، والجمهورية التونسية.

 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة