مدير أمن الإسماعيلية: إجراءات أمنية للمحتفلين بالعيد فى المتنزهات والحدائق

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 07:00 ص
مدير أمن الإسماعيلية: إجراءات أمنية للمحتفلين بالعيد فى المتنزهات والحدائق اللواء محمد على حسين مدير امن الاسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن الإسماعيلية تشهد حاليا إجراءات أمنية غير مسبوقة على كافة المستويات، وذلك لتأمين ساحات الصلاة والمتنزهات والحدائق والشواطئ والمنشآت الحيوية ودور العبادة وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك واستقبال زائريها.

وأضاف مدير الأمن أنه تم الدفع بعدد كبير من القوات وسيارات التدخل السريع وخبراء المفرقعات لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية على مستوى المحافظة.

وأشار مدير الأمن أنه تم زيادة أعداد الأكوال الأمنية داخل مدينة الإسماعيلية ومختلف مراكز المحافظة كما تم الدفع بقوات وآليات عسكرية بالأكمنة الحدودية مع المحافظات المجاورة للإسماعيلية وضرورة فحص المترددين على المحافظة من المحافظات المجاورة مع توسيع دائرة الاشتباه وخاصة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك وزيادة أعداد المترددين على المحافظة لقضاء إجازة عيد الأضحى وخاصة بالمتنزهات والشواطئ وطريق البلاجات والأماكن التى بها تجمعات من المواطنين ومنها حديقة الغابة على الطريق الدائرى.

وأكد مدير الأمن بأنه تم الدفع بقوات إضافية والتدخل السريع وانتشار عناصر الشرطة السرية فى الشوارع والميادين وأماكن تجمع المواطنين والمتنزهات لتأمين المواطنين وضبط المتحرشين.

وأضاف أنه تم تكثيف التواجد المرورى وسيارات النجدة على الطرق الرئيسية للمحافظة وكذلك داخل مدينة الإسماعيلية والمراكز، وذلك لتيسير الحركة المرورية ومنع التكدس المرورى على الطرق المؤدية للمحافظة والشوارع الرئيسية داخل المحافظة لسهولة استقبال زوار المحافظة.

 وقام اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية بالمرور على عددا الارتكازات والخدمات الأمنية المعينه داخل مدينة الإسماعيلية على المنشآت الحيوية ودور العبادة وقدم لهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك وحسهم على شدة الحيطة والحذر.

كما تفقد مدير الأمن يرافقه العميد حمدى عبدالنبى مدير المرور والرائد عادل الجزار رئيس مباحث المرور غرفة الرصد الأمنى بإدارة مرور الإسماعيلية والتى تضم غرفة مراقبة الإسماعيلية بالكاميرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة