اخبار بايرن ميونخ اليوم عن بدء الاستعدادات لكأس ألمانيا

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:01 ص
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن بدء الاستعدادات لكأس ألمانيا فريق بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق بايرن ميونخ الألمانى، الاستعدادا لمواجهة كيمنيتسر المقرر إقامتها فى الثالثة ونصف من عصر السبت المقبل 12 أغسطس، فى مدينة كيمنتس بولاية ساكسونيا، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا فى الموسم الجديد 2017/2018.

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يعود للتدريبات

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن الفريق البافارى عاد للتدريبات ظهر اليوم الثلاثاء، بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبين ليومين، حيث يستعد لانطلاق مشواره فى كأس ألمانيا أمام فريق كيمنيتسر المنافس فى دورى الدرجة الثالثة.

أضاف الموقع أن لاعبو بايرن ميونخ يريدون استغلال الوقت من أجل إنهاء التحضيرات الصيفية بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق الموسم المقبل، حيث قال ماتس هوميلز: "الآن لدينا أسابيع قليلة للتدريب يمكننا العمل فيها. نتمنى بنهايتها أن نكون وصلنا للمستوى المطلوب بنهاية أغسطس".

تدريبات بايرن ميونخ
تدريبات بايرن ميونخ

 

الصورة الرسمية للاعبى بايرن ميونخ

وسبق تدريبات بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء، جلسة تصوير رسمية للاعبى الفريق البافارى خاصة بالموسم الجديد 2017/2018، كما من المقرر أن يخوض 4 حصص تدريبية قبل مواجهة السبت المقبل، منها واحدة ستكون مفتوحة للجماهير غدا الأربعاء.

وحصل الفريق البافارى على راحة يومين قبل العودة للتدريبات، وذلك عقب تتويجه بكأس السوبر الألمانى للمرة السادسة فى تاريخه بعدما فاز على بوروسيا دورتموند، السبت الماضى، بالضربات الترجيحية بنتيجة (5-4)، بعدما انتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى (2-2) على ملعب دورتموند "سيجنال إيدونا بارك".

الصورة الرسمية لفريق بايرن ميونخ
الصورة الرسمية لفريق بايرن ميونخ

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن منافسيه بدورى الأبطال

قال الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ: "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسى ومانشستر يونايتد وسيتى وباريس سان جيرمان هم المنافسين لنا على لقب دورى الأبطال هذا الموسم".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ: "نحن الآن أقوياء ولا شك فى أن لدينا قدرات عالية وفردية وسنلعب دورًا رائدًا فى البطولة الأوروبية هذا الموسم"، وتابع المدرب الإيطالى: "أما ريال مدريد فقد حقق دورى أبطال أوروبا فى آخر موسمين ويمتلك لاعبين غير عاديين وبطبيعة الحال سيكون المرشح المفضل للفوز باللقب الأوروبى للموسم الثالث على التوالى".

وواصل مدرب الفريق البافارى تصريحاته: "أما برشلونة يبدأ حقبة جديدة مع مدرب جديد، ولا يوجد شك فى قدرته على منافستنا بدورى الأبطال".

بايرن ميونخ بطل السوبر
بايرن ميونخ بطل السوبر

 

ماذا قال مدرب بايرن ميونخ عن كبار إنجلترا

وعن تشيلسى، قال المدير الفنى لبايرن ميونخ: "لديهم مدرب وهو كونتى الذى يمتلك عقلية المحارب، لقد هيمن على الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، وسينافس بقوة على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم".

وعلق أنشيلوتى على قطبى مدينة مانشستر، قائلًا: "بعد موسمه الأول مع جوارديولا سيبدأ فريق مانشستر سيتى فى حصد نتائج مبهرة هذا الموسم، أما يونايتد فقد حقق لقب الدوري الأوروبي وعقليته الأوروبية الناضجة لا يمكن تجاهلها".

وأنهى مدرب بايرن ميونخ تصريحاته عن فريق باريس سان جيرمان قائلًا: "كانوا أقوياء، وهم الآن الأقوى قد يفتقرون إلى الخيرة ولكن نيمار سيساعدهم بالضرورة على التفوق أوروبيًا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة