نيابة الجيزة تحقق مع ضابط أطلق النار على مواطن لخلاف على "ركنة سيارة"

الإثنين، 07 أغسطس 2017 01:23 م
نيابة الجيزة تحقق مع ضابط أطلق النار على مواطن لخلاف على "ركنة سيارة" سيارة المواطن
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فضل، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق مع ضابط شرطة بمديرية أمن الجيزة، لاتهامه بإطلاق النيران من سلاحه الميرى على سيارة أحد المواطنين، بقصد ترويعه، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف على ركن السيارة أمام "كايرو مول" بشارع الهرم.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بالتحفظ على السلاح الميرى المستخدم فى الواقعة، وانتدبت لجنة لفحص السيارة المتضررة، وجارٍ الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، فضلاً عن سماع أقوال المبلغ حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن مشادة كلامية نشبت بين الضابط والمواطن بسبب الخلاف على ركن كل منهما لسيارته، وتطور الأمر سريعا إلى مشاجرة أطلق على أثرها الضابط عدة أعيرة نارية باتجاه المواطن وسيارته، ما أسفر عن إحداث تلفيات بالسيارة وتهشم الزجاج الخلفى، وجارٍ حصر باقى التلفيات بمعرفة لجنة هندسية تم انتدابها من قبل النيابة.

وذكر شهود عيان، أن الضابط أطلق عيارًا ناريًا باتجاه إطار سيارة المواطن، كما أحدث تلفيات بها، وهشم زجاجها، ما دفع عددا من المواطنين للسيطرة عليه وإبلاغ نجدة الجيزة، إذ انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة