خطف عارضة أزياء بريطانية وعرضها للبيع على الإنترنت مقابل 270 ألف إسترلينى

السبت، 05 أغسطس 2017 04:00 م
خطف عارضة أزياء بريطانية وعرضها للبيع على الإنترنت مقابل 270 ألف إسترلينى المتهم بخطف عارضة الأزياء البريطانية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختطفت عصابة متخصصة فى خطف الفتيات واغتصابها ثم عرضها للبيع على الإنترنت عارضة أزياء بريطانية تبلغ من العمر 20 عاما، بعد إغرائها بتجهيز جلسة تصوير لها فى ميلانو.

 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن الشرطة نجحت فى القبض على العصابة بعد احتجازها فى مكتب مهجور لمدة أسبوع وتناوب عدد من الأشخاص على اغتصابها وعرضها للبيع على الإنترنت مقابل مبلغ 270 ألف جنيه إسترلينى.

 

وقالت الشرطة الإيطالية إنه تم عرض عارضة الأزياء للبيع على "الشبكة المظلمة" التى لا تستطيع الحكومة اختراقها، بعد اختطافها واحتجازها لمدة أسبوع فى أحد المكاتب المهجورة، وتم التعرف على الخاطف والقبض عليه.

 

وأضافت الشرطة الإيطالية أن الجانى طلب 50 ألف يورو لتحرير الفتاة، وهدد بقتلها إذا لم يتم دفع الفدية.

 

وجاء فى تحريات الشرطة الإيطالية أن المجنى عليها تعرضت للإغراء بتصوير فليم جديد، وتم حقنها بمخدر يدعى "الكيتامين"، وتكبيل يدها ووضعها فى صندوق السيارة إلى مكان غير معلوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

الانترنت الخفى كالعالم السفلى

للاسف الانترنت المظلم او الانترنت الخفى عالم قائم بذاته به من الغرائب ةالجرائم ما لايتصورها العقل وفى هذة الحاله لو لم يتم القبض على المتهم لتم بيع هذة الفتاه فعليا لاحدى الاثرياء او المجرمين او الساديين وكان سيتم استغلاها ابشع استغلال بدايه من حبسها فى مكان لا تسطيع الفرار منه او طلب النجدة من الاخرين الى استغلاها جنسيا بصور غير سويه ابشعها ممارسه الساديه على الفتاه التى قد تنتهى بذبحها وتصوير عمليه قتلها وتدوال تلك الفيديوهات على الانترنت الخفى

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

هذا هو الفن

ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل رضيت ام ابيت انت مجرد مخلوق لا حول لك ولا قوة تمشى بما يرضى الله تسلم تتعوج تاخذ على راسك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة