استخدم الطب البديل فى علاج الجهاز المناعى وقتل الطفيليات بحبة البركة

السبت، 05 أغسطس 2017 08:00 ص
استخدم الطب البديل فى علاج الجهاز المناعى وقتل الطفيليات بحبة البركة حبة البركة
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حبة البركة من المعروف أن لديها خصائص مضادة للسرطان وهى إحدى وسائل الطب البديل، وذكرت مجلة العلماء الأمريكيين أن البذور السوداء لديها عدد من الخصائص المفيدة مثل مضادات الهيستامين، ومضادات الأكسدة، والمضادات الحيوية ووفقا لموقع "prevention" الطبى فإن أبرز فوائده:

 

 

حبة البركة
حبة البركة

 

1 مضادات الأكسدة

 

حبة البركة تعتبر مضاد للالتهابات ولها تأثير قوى على تخفيف الألم، فإنه يحفز إنتاج الصفراء وهو جيد لاستقلاب الدهون وإزالة السموم ، ولها تأثير على القفص الصدرى حيث تعتبر واقى من نوبات الربو.

 

الربو
الربو

 

2 يعالج ضعف الجهاز المناعى

من خلال إنتاج البروستاجلاندين E1 وهو من الأحماض الدهنية التى تصل إلى 50% غير المشبعة، وبالتالى ضرورية للبشر، كما أنه ينسق الجهاز المناعى، وهذا يخلق تأثير مهدئ عندما يكون هناك رد فعل مفرط، كما هو الحال مع الحساسية والربو، كما أن زيت بذور حبة البركة، ينظم ضعف الجهاز المناعى من خلال زيادة قدرته على القضاء على الجذور الحرة والأورام والخلايا السرطانية.

 

الجهاز المناعى
الجهاز المناعى

 

3 مضادة للطفيليات

تحتوى على خصائص تنظيف قوية وتستخدم كملين وتدمر الطفيليات، كما أنها مناسبة لتدمير الطفيليات فى الرضع، وفى الغذاء تعزز من امتصاص المواد الغذائية، كما أنه يمنع من تسييل إفراز الشعب الهوائية.

 

5 تطهير الجهاز الليمفاوى

من خلال إنتاج الزيوت التى لها تأثير كلى من الروائح التى تطلق الهرمونات، كما يتم هضمها مباشرة من خلال اللمفاوية، وتطهير أى ازدحام فى الجهاز اللمفاوى، والذى يترك بعد ذلك لأداء وظيفته لتنقية الدم.

 

6 تساعد فى انتاج فيتامين B2

فيتامين B2 مطلوب من قبل الجسم لاستخدام الأكسجين والتمثيل الغذائي للأحماض الأمينية، والأحماض الدهنية، والكربوهيدرات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة