كولومبيا تطالب بمراقب خاص لمباراة فنزويلا فى تصفيات المونديال

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 01:17 م
كولومبيا تطالب بمراقب خاص لمباراة فنزويلا فى تصفيات المونديال منتخب كولومبيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الاتحاد الكولومبى من نظيره الدولى "فيفا" بتعيين مراقب خاص لمباراة المنتخب أمام فنزويلا غدًا الخميس، بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018؛ بسبب الاضطرابات السياسية التى تعيشها فنزويلا حاليًا.

وأكد رامون خيسرون، رئيس الاتحاد الكولومبى، أن الفيفا وافق على الطلب، والمراقب الذى يحمل الجنسية السويسرية وصل لمدينة "كوكوتا" الكولومبية، التى تبعد كيلومترات قليلة عن الحدود الكولومبية الفنزويلية من أجل الإشراف على إجراءات الأمن مع السلطات المختصة فى البلدين.

كانت بعض الصحف المحلية فى كولومبيا وفنزويلا، أشارت قبل بضعة أسابيع إلى أن المباراة بين البلدين والتى ستقام فى مدينة "سان كريستوبال" الفنزويلية فى إطار المرحلة الـ15 من التصفيات، سيتم نقلها إلى مكان آخر بسبب الظروف التى تمر بها فنزويلا.

وتعاظمت التكهنات حول نقل المباراة إلى مكان آخر بعد الاحتجاجات الشعبية التى امتلأت بها الشوارع بمختلف أقاليم فنزويلا قبل انتخابات الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور.

وكشف خيسرون فى تصريحات إذاعية أن السلطات فى فنزويلا أكدت أن إجراءات التأمين ستكون مفعلة وأن يوم الخميس سيشهد احتفالاً كرويًا بين بلدين كانا دائمًا شقيقين.

وأوضح خيسرون أنَّ مراقب الفيفا سيرافق المنتخب الكولومبى اليوم الأربعاء، فى رحلته البرية إلى مدينة "سان كريستوبال" الفنزويلية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة