طائرة بدون طيار ترافق ترامب خلال زيارته لنادى الجولف فى نيوجيرسى

الخميس، 03 أغسطس 2017 08:51 ص
طائرة بدون طيار ترافق ترامب خلال زيارته لنادى الجولف فى نيوجيرسى ترامب
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جهاز الخدمة السرية الأمريكى إنه يعتزم نشر طائرة صغيرة بدون طيار أثناء زيارة الرئيس دونالد ترامب لنادى الجولف المملوك له فى ولاية نيوجيرسى هذا الشهر مع بحث الجهاز عن سبل جديدة لتوفير الحماية للرئيس.

ونقل راديو (سوا) الأمريكى اليوم الخميس، عن جهاز الخدمة فى بيان له أنه يعتزم استخدام طائرة صغيرة دون طيار أثناء زيارة الرئيس لنادى ترامب الوطنى للجولف فى بيدمينستر وهو أحد المناطق المفضلة لديه لقضاء العطلة الأسبوعية ومن المتوقع أن يقيم هناك لبعض الوقت فى أغسطس الجارى.

وأضاف الجهاز أن التجربة ستساعد فى تحديد إمكانية استخدام مثل تلك الطائرات فى حماية الرئيس..مشيرا إلى أن الطائرة مزودة بكاميرا كهروضوئية وكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لرصد التهديدات المحتملة وهى متصلة بسلك رفيع يزودها بالطاقة.

وذكر جهاز الخدمة السرية أن الطائرة ربما تكون فى نطاق مساكن خاصة وهو ما قد يؤدى إلى انتهاكات غير مقصودة للخصوصية وسوف يخطر الناس فى النادى أن المنطقة مراقبة بطائرة دون طيار.

ويعتمد جهاز الخدمة السرية الذى يتولى حماية الرئيس الأمريكى حاليا على وكالات حكومات محلية أو ولايات أو الحكومة الاتحادية لتوفير طائرات بطيارين لأعمال المراقبة الجوية.. لكنه يقول أن الطائرات بطيارين محدودة النطاق وتطلق صوتا عاليا ولا يمكنها توفير تغطية دائمة.

وسوف تحلق الطائرة ذاتيا على ارتفاع 90 إلى 133 مترا وتركز على المحيط الخارجى لمنطقة الحماية حول نادى الجولف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة