ترامب: قانون فرض عقوبات على روسيا معيب وسيقودها للتقارب مع كوريا الشمالية

الخميس، 03 أغسطس 2017 04:01 م
ترامب: قانون فرض عقوبات على روسيا معيب وسيقودها للتقارب مع كوريا الشمالية الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وقع على التشريع الخاص بفرض عقوبات على روسيا، إلا أنه أعرب عن عدم رضاه عن الخطوة، قائلا: "القانون معيب على نحو خطير".

وبحسب صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فإن الرئيس ترامب قال إن القانون الذى يقوض سلطاته فى رفع العقوبات كان غير دستورى، وأنه وقع عليه من أجل الحفاظ على الوحدة الوطنية.

وأشارت الصحيفة الأمريكية، فى تقرير نشرته اليوم الخميس، إلى أن العقوبات الأخيرة تمثل بعضا من أشد التحركات التى اتخذها الكونجرس ضد روسيا منذ الحرب الباردة، وقال ترامب فى تصريحات بعد توقيع العقوبات، إن القانون الذى يتطلب من الرئيس إخطار الكونجرس إذا كان يريد رفع العقوبات عن موسكو قانون "معيب على نحو جاد".  

وأضاف الرئيس الأمريكى فى تصريحاته: "الحد من مرونة السلطة التنفيذية يجعل من الصعب على الولايات المتحدة إبرام صفقات جيدة للشعب الأمريكى، وسيقود الصين وروسيا وكوريا الشمالية للتقارب معا بشكل أكبر، بنيت شركة كبيرة حقا تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، وبصفتى رئيسا يمكننى أن أعقد صفقات أفضل بكثير مع الدول الأجنبية من الكونجرس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

يا عم ترامب طهر كل الادرات الامريكية من خنازير العصابة الصهيونية و كلابهم المرتزقة اولا

للاسف كثير لا يعلمون ان الرؤساء الامريكان منذ الحرب العالمية الثانية و سيطرة العصابة الشيطانية الصهاينة اليهود علي الادارات و مصانع السلاح الامريكية و الرؤساء الامريكان في تخبط و عدم استقرار ولا يحكمون اللي بيدير امريكا الخنازير الصهاينة اليهود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة