أكرم القصاص - علا الشافعي

نيوزويك: مسئولون بإدارة ترامب مدينون للضرائب بمبالغ طائلة

الخميس، 03 أغسطس 2017 03:33 م
نيوزويك: مسئولون بإدارة ترامب مدينون للضرائب بمبالغ طائلة الرئيس الامريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن ثلاثة على الأقل من المعينين فى مناصب سياسية من قبل الرئيس دونالد ترامب يدينون لهيئة الإيرادات الداخلية  بعشرات الآلاف من الدولارات من الضرائب، بحسب ما كشفت وثائق مالية.

 

وأوضحت الصحيفة أن من بين هؤلاء جاستن كلارك، نائب مساعد الرئيس ترامب ومدير العلاقات بين الحكومات، وأيضا مساعد خاص فى وزارة الزراعة، ومسئول يعمل على خدمات المجتمعات عبر البلاد. وأشارت الصحيفة إلى أن الديون تم تحديدها من خلال مراجعة البيانات المالية من مسئولى إدارة ترامب، من قبل مركز الإندماج العام، وهى منظمة معنية بالصحافة الاستقصائية.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه ليس من غير المعتاد أن يقوم البيت الأبيض بتعيين مسئوليهم  يدينون بضرائب. فقد وجد لتحقيق لصحيفة واشنطن بوست أن 41 مسئول فى المكتب التنفيذى للرئيس فى عهد باراك أوباما كان يدينون بحول 831 ألف ضرائب  فى 2010. إلا أن الخبراء القانونيين يدعون لمحاسبة المسئولين السياسيين ليدفعوا متأخراتهم. وقال ماركوس أوينز، المدير السابق لقسم إعفاءات المنظمات بهيئة الإيرادات، إن إدارة ترامب تثبت أنها لا تختلف عن الآخرين. وبالنسبة كبار المسئولين التنفيذيين على وجه التحديد ، يجب أن يقوموا بتسديد ضرائبهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة