"المحامين":جدول النقابة وصل 130 ألف محام بعد تنقيته وتطبيق الضوابط الجديدة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 10:36 م
"المحامين":جدول النقابة وصل 130 ألف محام بعد تنقيته وتطبيق الضوابط الجديدة نقابة المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجدى عبد الحليم المتحدث باسم نقابة المحامين ،أن ضوابط القيد التى حرص مجلس النقابة على تنفيذها بكل دقة قد أسفرت عن نتائج مذهلة عندما أحجم أكثر من 200 ألف مقيد عن تجديد عضويتهم ووصل جدول المحامين إلى حوالى 130 ألف محامى.

وأضاف مجدى عبد الحليم فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن ذلك أعاد جدول المحامين لأكثر من 25 عاما للوراء وأنه أصبح من يحمل كارنية 2017 قلة تفخر بانتمائها للمحاماة، موضحا أن عملية التنقية ومراجعة أوراق من حصل على كارنيه 2017 مستمرة وأنه من يثبت خلال عملية التنقية تقديمه أي أوراق مزورة يحال ملفه الى النيابة ويوقف قيده لحين انتهاء التحقيق.

ولفت إلى أنه يتم وقف قيد من يثبت التأمين عليه لاشتغاله بمهنة أخرى بجانب المحاماة او الذى يعمل بالخارج فى غير مهنة المحاماة أو غير ذلك ممن يتخلف عنه شرط من شروط الاستمرار فى القيد بالمحاماة طبقا للمادة 13 من قانون المحاماة .

واختتم مجدى عبد الحليم تصريحاته قائلا: "كل يوم تقوم النقابة بإسقاط قيد العشرات ممن يتجمع فى شأنهم أسباب ذلك فى عملية مستمرة لا تنقطع ويصعب حصر الأعداد ، إلا أنه يمكن فى نهاية العام معرفة وحصر أعداد هؤلاء ممن تم إسقاط في قيدهم ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

عقبال نقابة المهندسين !

التى دخلها عشرات الآلاف من خريجى المعاهد الخاصة والكليات التى تعطى الشهادة لمن يدفع ومش مهم المستوى العلمى ، والبداية كانت مع معهد الكفاية الانتاجية ، عديمى المستوى العلمى ، والمستوى للمهندسين أصبح مهزلة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة