مسئول سعودى يفضح دور قطر فى الربيع العربى ويصف حمد بـ"قذافى الخليج"

الإثنين، 28 أغسطس 2017 09:47 ص
مسئول سعودى يفضح دور قطر فى الربيع العربى ويصف حمد بـ"قذافى الخليج" سعود القحطانى
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المملكة العربية السعودية تفاصيل وأسرار تنشر للمرة الأولى عن بدايات الثورات فى بلدان الربيع العربى، ودور قطر فى الإشراف المباشر على ما شهدته تلك البلدان من أحداث.

 

وقال المستشار فى الديوان الملكى السعودى سعود القحطانى، فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى فى موقع "تويتر"، إنه كان شاهد عيان على ما شهدته الدوحة إبان السنوات الأولى للربيع العربى بين عامى 2011 و2012، حيث كان يتردد على الدوحة فى مهمات رسمية.

 

وأكد "‏جنونك فى زياراتى للدوحة 2011-2012 بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكرى المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها الجزيرة".

 

وأضاف القحطانى "‏مازلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلانى إلى الشارع العلانى".

 

وتابع "‏مازلت أذكر حمد بن خليفة حين شاهدته فى مجلسه بذات اللباس العسكرى وهو يرفع السماعة ويوجه ويقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات، ‏وبذات الجلسة تكلم عن ليبيا وقال: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمرا بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلانى".

 

وأكمل: "‏ومازلت أذكر كذبك بعدها حين حضرت ذليلا كسيرا لدى الكبار وأنت تحلف وتقسم أن لا دور لك بالثورات وأنك لا تدعم الإخوان! ذاكرة قطط أم جنون فعلى!".

 

وقال: "‏‏مازلت أذكر انهيارك بشهادة الحمد الثانى وأنت تطلب استراحة من الكبار بإدعاء وعكة صحية تعكس حجم "الضغط" الذى أصابك من الموقف!".

 

واختتم بقوله: "المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا ‫"قذافى الخليج"، وإن زدت زدنا، ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريبا بالتفصيل. فتجهز".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة