لوف يوضح سبب استبعاد نوير من قائمة ألمانيا بتصفيات المونديال

الإثنين، 28 أغسطس 2017 02:17 م
لوف يوضح سبب استبعاد نوير من قائمة ألمانيا بتصفيات المونديال مانويل نوير
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف أنه فضل عدم المخاطرة باستدعاء قائده وحارس مرماه مانويل نوير لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، على الرغم من انتقاد اللاعب العائد حديثا من الإصابة لهذه الخطوة.

وكان نوير (31 عاما) حارس مرمى بايرن ميونيخ بطل الدورى الألماني، أعرب عن امتعاضه من عدم استدعائه للتشكيلة التى ستلاقى التشيك الجمعة والنرويج بعدها بأربعة أيام، علما بانه خاض مباراته الأولى مع فريقه السبت بعد غيابه منذ أبريل الماضي بسبب كسر في رجله.

وفى حين أكد نوير أنه كان يفضل المشاركة مع المنتخب فى المباراتين، رأى أن استبعاده حاليا كان "قرارا منطقيا".

وفى تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الرياضية، الاثنين، رأى لوف أن المباراتين لا تستحقان المخاطرة بنويروقال،  "مثل (مدافع بايرن) جيروم بواتنج، ليس (نوير) جاهز 100%، ربما يمكنه الاستفادة من الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين للعودة إلى جاهزيته البدنية الكاملة.

وأضاف "سيكون خطأ قاتلا تعريضه لخطر الآن"، لاسيما وان ألمانيا اقتربت بشكل كبير من بلوغ مونديال 2018، حيث ستسعى للدفاع عن لقبها الذي أحرزته في البرازيل عام 2014.

وحققت ألمانيا ستة انتصارات في ست مباريات في المجموعة الأوروبية الثالثة، وتتصدر بفارق خمس نقاط عن ايرلندا الشمالية.

وفي غياب نوير، سيختار لوف من بين حارس برشلونة الاسباني مارك أندريه تير شتيجن، وحارس باير ليفركوزن بيرند لينو، وحارس باريس سان جرمان الفرنسي كيفن تراب.

وتضم التشكيلة التي استدعاها لوف، 17 لاعبا من التشكيلة الشابة بمعظمها، والتي أحرزت لقب كأس القارات 2017 في روسيا في يوليو.

وأشار لوف إلى أن لديه 40 اسما للاختيار منها، وأن المنافسة على المراكز الأساسية "هي أكبر من أى وقت مضى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة