قائد الجيش الليبى يبحث الاستعدادات لتطهير درنة من الإرهاب

الخميس، 24 أغسطس 2017 08:36 م
قائد الجيش الليبى يبحث الاستعدادات لتطهير درنة من الإرهاب قائد الجيش الليبى حفتر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر الاستعدادات الأخيرة لتطهير مدينة درنة من الإرهاب.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية بالبيضاء اليوم الخميس، أن حفتر تعهد خلال الجولة التفقدية فى مناطق الجبل الأخضر التى زار خلالها غرفة عمليات عمر المختار الاجتماع بقياداتها بأن الرد على الغدر بشهداء الكتيبة 131 المتمركزة فى منطقة الفقها سيكون قاسيا فى الميدان.

وأجرى القائد العام زيارة تفقدية لمحاور القتال المتاخمة لمدينة درنة وسط ترحاب الأهالى فى كل المناطق التى مر بها موكبه، فضلا عن زيارة إلى المستشفى الميدانى عين مارة برفقة أفراد من قيادات القوات المسلحة و آمر غرفة عمليات عمر المختار.

والتقى المشير خليفة حفتر خلالها بكل من أعيان و حكماء ووجهاء المنطقة بجميع تركيبتها و أولياء الدم وبعض من أبطال سرية شهداء عين مارة والجرحى والمدير التنفيذى للمستشفى و الطاقم الطبى و بعض العاملين بهذا المستشفى.

وجرى خلال هذه الزيارة التعرف على إمكانيات المستشفى من ناحية المعدات والأدوية وأنشطة المستشفى، حيث أثنى القائد العام خلال كلمة له على مجهودات و تضحيات الأبطال المرابطين بجميع المحاور القتالية.

وعقد حفتر اجتماع آخر بفندق التلال فى مدينة البيضاء مع أهالى ومشايخ وأعيان المنطقة حيث أعلنوا تضامنهم مع القوات المسلحة الليبية ووقوفهم إلى جانبه فى بناء الدولة والحرب على الإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة