بالصور.. تعرف على ما ورثته كيت ميدلتون من مجوهرات العائلة المالكة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 08:24 م
بالصور.. تعرف على ما ورثته كيت ميدلتون من مجوهرات العائلة المالكة ديانا وكيت
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تضرب كيت ميدلتون دوقة كامبريدج مثالاً واضحاً فى الذوق الرفيع عند اختيار أزيائها وجميع أغراضها الشخصية، إلى أن وصل الأمر إلى تفردها فى اختيار إكسسواراتها ومجوهراتها بسيطة التصميم.

ودائما ما يربط محبو العائلة الملكية بين اختيارات كيت وبين اختيارات الأميرة ديانا والتى كانت تتميز اختياراتها بالبساطة والأناقة أيضاً، ولكن عند الحديث عن مجوهرات كيت ميدلتون المحببة سيختلف الأمر كثيراً لأنها لا تحرص على ارتداء مجوهرات مشابهة لمجوهرات الأميرة ديانا ولكنها ترتدى تلك المجوهرات نفسها.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

نعم هذا ما قامت به الأميرة ديانا قبل وفاتها، حيث أوصت بخط يدها أن تذهب أكثر قطع المجوهرات المحببة لها إلى إحدى زوجات أولادها، بحسب ما نقلته صحيفة "التليجراف" البريطانية.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

ونشرت الصحيفة البريطانية أنه فى إحدى الخطابات التى تركتها الأميرة ديانا كانت تلك أبرز التوصيات التى أوصت بها، بأن تذهب بعض قطع المجوهرات الخاصة بها إلى زوجات أبنائها، وهو ما حدث بالفعل، حيث بمجرد أن أصبحت كيت ميدلتون واحدة من أفراد العائلة الملكية بعد زواجها من الأمير ويليام فى أبريل عام 2011 انتقلت بعض من مجوهرات الأميرة ديانا على ملكيتها الخاصة، فتعرف بالصور على أبرز تلك المجوهرات التى ورثتها كيت عن الأميرة ديانا.

خاتم الزواج
خاتم الزواج

 

الأقراط
الأقراط

 

التاج
التاج

 

السوار
السوار

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة