أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو يوسف: "من أخبر الصحفيين بالقبض علىَّ كان مسجونًا وسأعيده للسجن"

الأحد، 20 أغسطس 2017 12:09 ص
عمرو يوسف: "من أخبر الصحفيين بالقبض علىَّ كان مسجونًا وسأعيده للسجن" عمرو يوسف
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عمرو يوسف، إن فبركة خبر القبض عليه صباح يوم السبت، هو محاولة وسعى وراء الترافيك أو نسبة المشاهدات لمواقع إخبارية تريد ذلك، مشيراً إلى أنه سيكمل مواجهة من فعل هذا حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى مع أى شخص، وهناك أشخاص كثيرون تعرضوا للأمر نفسه وفضلوا الصمت.

 

ووجه "يوسف"، خلال تصريحات تليفزيونية، الشكر لكل من دعموه من الوسط الفنى أو خارج الوسط الفنى، بما فيهم الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، وكذلك جمهوره، مشيرًا إلى أن لديه صراعين؛ أحدهما مما حدث والآخر من وقوف الكثيرين بجواره، موضحًا أنه تعرف على الشخص الذى اتصل بالصحفيين وأخبرهم بمعلومة القبض عليه، متابعًا: "كان مسجونا وخرج من شهرين، وهرجعه ليه ثانى، وهو أمر لا يعفى الصحفى من الخطأ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

لابد من معاقبة ناشر الخبر

وسائل الإعلام سواء راديو أو تليفزيون أو صحافة يجب أن لا تكون وسيلة للاشاعات وذلك بنقلها الخبر دون التأكد منه . الكل عايز سبق صحفى حتى لو على حساب الغير .

عدد الردود 0

بواسطة:

د/مجدى

الحل الوحيد

بسم الله الرحمن الرحيم: يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين صدق الله العظيم لو عمل الجميع بهذه الاية الكريمة وعلى الاخص وسائل الاعلام لتجنب المجتمع الكثير والكثير من المشاكل ولتجنبنا فتنا كثيرة ممكن ان تعصف بالمجتمع وقانا الله شر الفتن وهدى الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة