أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة تركية: أنقذنا قطر بـ150 جنديا.. ونستطيع احتلال أوروبا فى 3 أيام

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 11:18 ص
صحيفة تركية: أنقذنا قطر بـ150 جنديا.. ونستطيع احتلال أوروبا فى 3 أيام الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "ينى سوز" التركية المعروفة بقربها من الحكومة والرئيس رجب طيب أردوغان، تقريرا تزعم فيه أن "أردوغان" أنقذ قطر بقوة قوامها 150 جنديا فقط.

وقالت الصحيفة: "إذا خرج الشعب التركى فى الصباح، بمقدوره فتح أوروبا خلال ثلاثة أيام فقط"، مؤكدة أن تركيا لم يعد أمامها أى عائق لتكون قوة عظمى فى العام 2050.

ونشرت الصحيفة نتائج استطلاع الرأى الذى نظمته شركة Gallup، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، ودار حول سؤال: "هل تهتم بالحرب من أجل وطنك؟"، مشيرة إلى أن 18% من الألمان مستعدون للحرب من أجل بلادهم، و29% من الفرنسيين مستعدون للسفر من أجل فرنسا، بينما بلغت نسبة الإنجليز 27%، ونسبة الإسبان 21% والإيطاليين 20%.

وزعمت الصحيفة أنه فى حالة خروج الجيش التركى فى الصباح، فسيتمكن من الوصول إلى قصر بيلفو فى ألمانيا مع حلول صلاة المغرب، وفى الليلة التالية سيكون فى العاصمة الإيطالية روما، متابعة: "تركيا تمكنت من صد هجوم قوات الناتو فى محاولة الانقلاب الفاشلة خلال خمس ساعات بدون سلاح".

وزعمت الصحيفة المقربة من الحكومة التركية ونظام أردوغان، تمكن قوات درع الفرات التركية من حل أزمة تنظيم داعش الذى عجزت أمامه 30 أو 40 دولة، مختتمة تقريرها بالقول: "يجب على الدول الغربية أن تدرك أن تركيا ستكون من أكبر دول العالم فى 2030، ولن يكون أمامها أى عائق لتكون قوة عظمى فى 2050".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام عثمان

ماحدش يرصلهم، هما كده تمام قوى !!!!

بداية النهاية

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

عصر حريم السلطان

الاتراك متخيلين انفسهم بانهم يعيشيون فى عصر حريم السلطان ادوغان

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسواني الأصيل

حمار وحلاوة

البطيخة حمرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Great

.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ال3 ايام بتوع غزو اوروبا داخل فيهم جمعة وسبت ولا ايام عمل عادية.....................111111111111111111111111111111111

عدد الردود 0

بواسطة:

mhmed

حمرا

١٥٠ جندي تركي راحو قطر وتركيا قبضت المعلوم...وراح قردغان يقابل الملك سلمان ورجع بحفي حنين وتم تحييده...واللي يسمع تصريحاته قبل الجوله الخليجيه يقول انه رايح يأدب الملك سلمان!!!!الاتراك تجار ويهمهم هيكسبوا من مين ؟بدليل تجارتهم وصادرتهم واكتر من ٢٠٠رجل اعمال تركي جاءوا الي مصر الفتره الماضيه...ووزير خارجيتهم مولود اوجلو اتصل بوزير خارجيه مصر وطلب منه المساعده في حل مشكله الاقصي ..ويروح الاتراك يقولوا انهم اللي خلوا اسرائيل تلغي البوابات الالكترونيه من علي ابواب الاقصي...ااقولها للاتراك حمرا تبقي إه؟؟؟؟انتم عارفين..

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayoub Mousa

وعلى كده الجنود لابسه البوكسرات

ههههه جنود البوكسرات والبكينى. هى الجنود ديه موش لابسه بنطلونات ليه يا تميم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام عثمان

بلا نيلة

شيليوه من فوقى لموته .........ههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

أكيد !!!!!

جيش (مشلح) أقصد مسلح كيف لايفتح أوربا كلها وبعدين يحود على أمريكا الجيش ده جيش (الفتح) هو شغلته كده عفوا الكيبورد عندى أحيانا يقلب السين شين

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الإخوان

نفس هبل و هطل الإخوان. حنحكومكم 500 سنه . النتيجه قريبه

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة المصري

ده قصر ديل يا ازعر ....

ابو فصادة لو كان بياكل لحم كل يوم كان ظهَر علي ارجلة .. 150 جندي تركي انقذوا قطر . يعني الجندي التركي بالف جندي أخر .. بس ده كان واضح في مسرحية الانقلاب القردغانية لما الشعب التركي شلح الجنود الاتراك ملابسهم العسكرية امام العالم فعلاً كان واضح قوة واحترام الشعب لجيشة . وسلملي علي القوة العظمي في عام 2150

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة