سبت الشائعات.. من "حبس" كندة علوش وعمرو يوسف لوفاة محمود يس

السبت، 19 أغسطس 2017 07:19 م
سبت الشائعات.. من "حبس" كندة علوش وعمرو يوسف لوفاة محمود يس عمرو وكندة
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أسبوع واحد فقط ترددت كثير من الشائعات حول نجوم الوسط الفنى، آخرها القبض على عمرو يوسف وكندة علوش، وامتلأت مواقع "السوشيال ميديا" بهذه الشائعات بشكل كثيف، حيث انتشر اليوم السبت شائعة القبض على الفنانة كندة وعمرو يوسف لحيازتهما مواد مخدرة، وهو ما نفاه الفنان عمرو يوسف وأيضا زوجته كندة علوش، وخرج الفنان لجمهوره عبر صفحته على "فيس بوك" ليكذب الشائعة.

 

وانتشرت شائعة يوم الخميس الماضى تفيد بوفاة الممثل القدير أحمد خليل، وسرعان ما نفاه الفنان وأكد أن صحته جيدة، وقال لا صحة تماماً لما أثير حول وفاته، وأضاف: "أنا كويس وصحتى زى الفل وبقضى أجازة مع عيلتى"، وكانت آخر أعمال الفنان الكبير أحمد خليل مسلسل "الكيف"، الذى عرض على القنوات الفضائية فى رمضان 2016.

 

كما رد السيناريست عمرو محمود ياسين على شائعة وفاة والده النجم الكبير محمود ياسين التى انتشرت فى الساعات الماضية، وكتب عمرو محمود ياسين عبر صفحته الشخصية "فيس بوك"، قائلا: "من وقت لآخر تنتشر أخبار تتناول صحة الوالد بشكل ليس جيدا، آخرها الساعتان الماضيتان، لدرجة أننى شخصيا أصبت بالفزع، لأنى لست فى القاهرة، الغريب أنه انتشرت شائعة سخيفة جدا تم تكذيبها، لكن قيل فى التكذيب إن الوالد بخير ويعانى من تعب بسيط، وتم إسعافه فى البيت"، موجها سؤالا لمروجى الشائعات: "لماذا كل ذلك! والدى نائم فى المنزل، والأمور عادية الحمد لله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

اعتقد والله اعلم !!

اعتقد ان من يتعمد نشر اشاعة ما تخص شخصية مشهورة يهدف الى تحقيق مكسب مادى عن كريم زيادة عدد من يتردد على صفحته او يشاركها او لايكات حتى .. لذا وجب علي المتضرر و السلطات المسئولة مقاضاته وإغلاق صفحته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة