حماية المستهلك: رصد 100 سيارة غير ملتزمة بتعريفة الأجرة

الخميس، 17 أغسطس 2017 05:41 ص
حماية المستهلك: رصد 100 سيارة غير ملتزمة بتعريفة الأجرة اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، عن رصد 100 سيارة حتى الآن يقومون بزيادة الأجرة بأكثر من التعريفة المحددة، وذلك فى العديد من خطوط سير السيارات، وتم إحالتهم إلى الإدارة العامة للمرور، كما يُرسل تقرير أيضًا للمحافظين بأرقام هذه السيارات المخالفة، لاستبعادها من خدمة نقل الركاب.

 

وأضاف اللواء عاطف يعقوب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الجهاز حريص على عدم التلاعب فى تعريفة الأجرة المقررة من جانب الجهات المعنية، ويتم التنسيق مع الأجهزة الرقابية لضبط المنظومة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى طالب فيه  اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، المواطنين بترشيد الاستهلاك فى السلع، لافتًا إلى أن مجموعات العمل بالجهاز تتابع الأسواق بشكل مستمر والتنسيق مع الجهات المعنية بشأن التأكد من توافر السلع بالأسواق وتكثيف الحملات الرقابية.

 

كما يتلقى الجهاز حاليًا الشكاوى الخاصة بالمواطنين عن ارتفاع الأسعار بدون مبررات من خلال الخط الساخن "19588"، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، حيث أعد الجهاز استمارة مجانية فى هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أية أعباء مالية، أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات، أو من خلال الموقع الإلكترونى لجهاز حماية المستهلك WWW.CPA.GOV.EG، أو من خلال الفاكس رقم 33055753 أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية المتوفر، على GOOGLE PLAY للهواتف بنظام الأندرويد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

نداء عاجل الي السيد رئيس جهاز حماية المستهلك

سيادة اللواء / عاطف يعقوب .. رئيس جهاز حماية المستهلك .. سائقي السرفيس .. وكذا سائقي التاكسي .. لاياتزمون بتعريفة الركوب بمدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. وبصراحه .. مكتب حماية المستهلك ومقره شارع الأقصر بجوار منطقه بريد قنا بمدينة قنا ليس له أي نشاط .. وخير دليل علي ذلك وجود فرش فاكهه ملاصق لهذا المكتب عدم يوجد أي اعلان عن الأسعار علي أي صنف معروض للبيع لديه ( مانجو . تفاح . موز . بطيخ . خوخ . عنب أبيض . عنب أحمر ) . . أيوجد دليل أكثر من ذلك ياسيادة اللواء ؟ انشر يايوم السابع لو سمحت .. مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة